يوماً ترفيهياً للأمهات والأشبال في الفريديس

تاريخ النشر: 01/08/11 | 7:18

أقام فرع الحركة العربية للتغيير في الفريديس والمنطقة يوماً ترفيهياً كبيراً في منتجع الواحة السياحي وذلك في إطار النشاطات والفعاليات الصيفية قبل البدء بفعاليات شهر رمضان الفضيل. ولقد شارك المئات من أشبال وأمهات الحركة العربية للتغيير في منطقة الفريديس ببرنامج رياضي ترفيهي في جميع أقسام المنتجع السياحي.وقال: خالد حسينيه سكرتير الحركة العربية للتغيير وعضو مجلس الفريديس ان هذا اليوم الترفيهي أصبح نهجاً سنوياً يجمع أبناء المنطقة في أجواء طيبة ويساهم في الترفيه عن ابنائهم في العطلة الصيفية حيث يحوز على رضا الأهالي، وان مثل هذه الفعاليات تضفي روح التعاضد والتآخي.

من جهة ثانية أكد المحامي اسامة السعدي السكرتير العام للحركة العربية للتغيير ان هذه الفعاليات والمخيمات التي تقيمها العربية للتغيير تزيد من الحس الوطني والقومي وتزيد وعي أبنائنا الاجتماعي والسياسي من خلال ما تمرره من ورشات وحوارات إلى جانب المتعة والترفيه، كما يتم التركيز مع الأبناء على مواضيع ذات أهمية مثل العنف.

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الفعاليات في مختلف البلدات أقامتها الحركة العربية للتغيير شارك فيها المئات من الأطفال والشبية بإشراف مسؤولي ومركزي المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة