مشاركة بلدية سخنين بمعرض السياحة الدولي

تاريخ النشر: 09/02/17 | 2:22

يقام في حدائق المعارض في تل ابيب المعرض الدولي للسياحة بمشاركة المئات من المؤسسات والشركات السياحية والجمعيات والمراكز التي تعنى بمجالات السياحة الداخلية والخارجية في البلاد.
ومن بين تلك المؤسسات كانت بلدية سخنين وجمعيات فاعلة بالمدينة والتي تقوم بتنظيم مجالات عديدة في جولات سياحية تعريفية في سخنين والمنطقة وتحتضن الجمعيات والمراكز السياحية والجمعيات الفاعلة كالمتحف التراثي وغاليري زركشي، جمعية جوار في الشمال وجمعية منكم واليكم سخنين معكم وهي مؤسسات تستقطب الالاف من الزائرين الاجانب واليهود والعرب من كافة المناطق في البلاد وقد مثل سخنين كل من علي غنايم وامين ابو ريا والمربية مريم ابو ريا.
وفي حديث مع علي غنايم للغربال قال: “نحن اليوم في مدينة تل ابيب وفي حدائق المعارض بالذات بمهمة التسويق السياحي واعلاء اسم بلدنا ومنطقتنا على الخارطة السياحية”.
واضاف غنايم:”تم التحضير للمشروع بالمطبوعات والمنشورات اللازمة التي تعكس الوجه الحقيقي لسخنين ومنطقتها مع أن المهمة ليست سهلة حين تجتمع في نفس القاعة مع حيتان السياحة في البلاد وخارجها وان تثبت انك والمادة التي تحملها هي الجديرة بالثقة وبالزيارة وان الطروحات السياحية التي تقدمها للزوار تعطيك افضلية عن الكثير من المواقع في البلاد”.
وأشار غنايم:”كم يثلج الصدر حين ترى أن الطاولة التي تعرض اوراقك ومعلوماتك ونشاطك الثقافي والفني هي اكثر طاولة تزار في المعرض مما يبشر بالخير للايام القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة