تمديد فترة تقديم الأعتراضات على توسعة شارع وادي

تاريخ النشر: 04/02/14 | 1:30

قررت لجنة البنى التحتية التابعة لوزارة الداخلية، تمديد موعد تقديم الأعتراضات للجنة على مشروع توسعة شارع 65 شارع وادي عارة حتى تاريخ أقصاه 24.02.14 علما الى ان الموعد المحدد كان التاسع من الشهر الجاري.

جاء هذا القرار بناء على مجموعة من الطلبات لتقديم فترة الاعتراضات قدمها كل من اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن والمركز العربي للتخطيط البديل وجمعية "بمكوم" ولجنة التنظيم المحلية وادي، بطلب تمديد موعد تقديم الأعتراضات على توسعة شارع وادي عارة سارع 65، والذي كان من المقرر ان ينتهي يوم 9.2.2014، حيث وافقت لجنة البنى التحتية في القدس المشرفة على المخطط على تمديد فترة الأعتراضات لغاية 24.2.2014.

وقال احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن وادي عارة: بلا شك الى ان هذا القرار يؤكد نوايا الحكومة الواضحة في المضي قدما في مشروعها دون أي تأجيل ودون إعطاء أصحاب الحق اصحاب الارض العرب في وادي عارة الوقت الكافي لتنظيم أنفسهم وتقديم الإعتراضات".

كما وطالب احمد ملحم جميع المواطنين واصحاب الاراض والمصالح في الاسراع بتقديم ملاحظاتهم واعتراضاتهم للمخطط والذي يشكل خطرا على مستقبل البلدات والاراضي العربية بوادي عارة.

واليكم النص الذي ارسل للسيد احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن وادي عارة مترجم من العبرية..

الى السيد احمد ملحم

تحية وبعد،

تقرر اليوم في جلسة خاصة للجنة البنى التحتية التابعة لوزارة الداخلية، تمديد موعد تقديم الأعتراضات للجنة حتى تاريخ أقصاه 24.02.14.

مع التحية،

رينات كوهين،

مركزة مشاريع في لجنة البنى التحتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة