انطلاق العمل بالمنظومة المحوسبة في مراكز حراء

تاريخ النشر: 04/02/14 | 2:17

استكمالا لمشوار الرقي في مجال الحوسبة، وموازاة للرقي بالعمل القرآني التربوي، اطلقت مؤسسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم مشروع المنظومة المحوسبة لمراكزها ومشاريعها التربوية والقرآنية.

وقد كانت الانطلاقة -المباركة إن شاء الله- يومي السبت والأحد، في ثلاثة لقاءات منفصلة، للمندوبين والمندوبات ومدرسي المقارئ القرآنية، حيث تم توزيع أجهزة حاسوب لوحية "تابلت"، وهي موصلة بالإنترنت بشكل ثابت، ليتمكن من استعمالها والعمل على المنظومة المحوسبة في كل زمان ومكان من غير عوائق.

وتعمل المنظومة عن طريق الإنترنت، يتم من خلالها متابعة العمل في مراكز حراء الممتدة على طول البلاد وعرضها، ابتداء من إحصاء تفاصيل الطلاب والمربين، وتسجيل معطيات الحضور والغياب وتسجيل حفظ صفحات القرآن الكريم، وبالتالي استخراج التقارير المختلفة بشكل يليق بالعمل القرآني العظيم.

وقد لاقت هذه الخطوة ترحابا من المندوبين والمربين، لما لها من دور كبير في تنظيم العمل في المراكز، وتسهيل المتابعات المختلفة لما فيه خير لأبنائنا ومجتمعنا.

وتعتبر هذه الخطوة إحدى الخطوات الهامة نحو تطبيق الخطة الخماسية لمنظومة المراكز، بشكليها العامودي والأفقي.

وبهذه المناسبة تتقدم مؤسسة حراء بخالص شكرها لجمعية يدا بيد التركية على دعمها الكامل لهذا المشروع، سائلين الله أن يبارك للمتصدقين بدنياهم وآخرتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة