مؤتمر حول "عالم الشبكة العنكبوتية" في كفرقرع

تاريخ النشر: 03/02/14 | 9:33

تحت عنوان "أمن وأمان في عالم الشبكة"، نظم في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع مؤتمرا خاصا عن عالم الحوسبة والانترنت وذلك بالتعاون ما بين google developer group والمجلس المحلي.

وقد شمل المؤتمر محاضرة قدمها محمد زحالقة بعنوان "ثقة ومخاطر في عصر رقمي" والتي تمحورت حول مخاطر الشبكات الاجتماعية والانترنت بشكل عام في كل ما يتعلق بخصوصيات الفرد التي باتت معرضة للسرقة من قبل قراصنة هاكرز.

حيث حذر زحالقة من مخاطر كشف معلومات مثل رقم بطاقة الاعتماد او ارقام اخرى شخصية، مشددا على اهمية متابعة الأهالي لأولادهم عند استعمال الانترنت.

اما المحاضرة الثانية فقد قدمها صلاح مصالحة والتي حملت عنوان "خصوصيات مخترقة في شبكة الفيسبوك"، والتي تخصصت بشبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك وفي كل ما يتعلق بشبكات التواصل الاجتماعي ومدى انتشارها واستعمالاتها، لتختتم المحاضرات مع محاضرة لمحمد جمال ضعيف عن الشبكة العنكبوتية.

‫2 تعليقات

  1. كل التوفيق والاحترام للي نظموا هل محاضره ولكن من ناحيه حضور لازم شددو ع الحضور كميه اكبر من الموجودين هذا موضوع مهم جدا للبلد ولابناء البلد وابناء الحاضر والمستقبل بشجع على هيك مشروع لانه حتماً سيكون ناجح وبتمنا بتمنا هل محاضره تنعاد وكون موجوده انا واغلبيه سكان البلد الي بهمهم مصلحة ابنائهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة