ماعس ام الفحم ينظم رحلة للاهالي والأبناء

تاريخ النشر: 03/02/14 | 8:00

اختتم مركز التأهيل المهني "ماعس" رحلة الى مدينة طابا وايلات ، حيث شارك في الرحلة نحو 50 نزيلا وكان بارزا مشاركة اهاليهم وأبناءهم معهم وذلك بلفتة مميزة من ادارة ماعس.

هذا وحط نزلاء ماعس في فندق موفمبيق وشاركوا في العديد من الفعاليات والبرامج التي نظمها الفندق، حفلات، سباحة، فقرات ونشاطات ترفيهية اخرى.

يشار الى ان نائب رئيس بلدية ام الفحم السيد خالد شطارة قد شارك في هذه الرحلة، وقال ان مشاركته هذه كانت من دواعي سروره وانه شعر بفرحة كبيرة جدا لهذه المشاركة سيما لأنه عايش تجربة جميلة مع نزلاء ماعس، مع ابناءهم وأطفالهم الصغار وان سروره هذا قد نبع من سرور النزلاء انفسهم فابتسامة احدهم "تساوي الدنيا" كما وصف.

وشكر السيد خالد شطارة مدير مركز التأهيل المهني ماعس ابراهيم اسماعيل لتنظيمه هذه الرحلة وقال ان هذا يعكس قدرات ادارية ثاقبة، فمشاركة الاهالي تعني ان ماعس قد تعدى الاهتمام بالنزيل نفسه فقط وانه اليوم يهتم يحاضنته الاجتماعية ايضا.

من جانبه قال مدير مركز التأهيل المهني "ماعس" السيد ابراهيم اسماعيل "ابو حازم": هذه رحلة مميزة بكل معنى الكلمة، يكمن تميّزها في مشاركة الاهالي، فبعض النزلاء اصطحب والديه او احدهما، وبعض آخر اصطحب زوجته وأبناءه، عشنا جوا اسريا ممتعا، شاركنا في العديد من البرامج الترفيهية اللافتة".

وأضاف: الاروع في هذا النشاط تلك المسؤولية التي ابداها نزلاءنا، صدقا لم نشعر انهم يختلفون عن سواهم بشيء انضباط تام، تصرف وسلوك رفيع المستوى…

هذا وشكر السيد ابو حازم مديرة مكتب "دريم" للسياحة والسفر السيدة سوزان مراد على الخدمة العالية والتنظيم اللائق.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة