فواز عماش رئيس مجلس الطلاب البلدي بجسر الزرقاء

تاريخ النشر: 03/02/14 | 5:25

ضمن الفعاليات التي يحتضنها قسم الشبيبة المركز الجماهيري جسر الزرقاء منها القادة الشباب والمرشدين الصغار ومجلس الطلاب البلدي، وفعاليات التطوع الجماهيري، اقيمت يوم الجمعة الفائت انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب البلدي.

الانتخابات تمّت بأشراف السيد محمد عماش مدير قسم الشبيبة وبمساعدة مركزي التربية الاجتماعية في المدارس.

وتنافس على الرئاسة كل من الطالب محمد امين جربان، الطالبة ارائق ماجد عماش والطالب فواز امير عماش الذي تم انتخابه رئيساً للمجلس الطلاب البلدي.

وتم انتخاب الطالب قصي هاني عماش نائب رئيس مجلس الطلاب البلدي وانتخاب الطالبة حمدة زاهي عماش سكرتيرة للمجلس الطلاب البلدي.

وشارك في الانتخابات مجموعات الشبيبة والطلاب في القرية منها مجلس الطلاب في المدرسة الثانوية والتكنولوجية والإعدادية ومجموعات القادة الشباب وذلك من اجل الانطلاق من جديد بمجلس الطلاب البلدي لجسر الزرقاء للعام الدراسي 2013/2014.

وقد افتتح اجتماع الطلاب قبل الانتخابات بكلمة مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري السيد محمد حمدان عماش الذي رحب بجميع الطلاب والطالبات الذين حضروا وشاركوا بهذا اليوم الذي تطرق بحديثه عن اهمية مجلس الطلاب البلدي وما هي الامور التي يهتم بها وما هي النشاطات التي يسعى اليها من اجل قرية جسر الزرقاء وكوادر الشبيبة والطلاب بداخل القرية وكيفية جعل المجلس الطلاب البلدي قويا بدعم الطلاب والمدارس والمجلس المحلي جسر الزرقاء.

ومن ثم عرضت الطالبة بلقيس عماش رئيسة مجالس الطلاب السابق بحيث تمحور حديثها في اهم الانجازات التي قام بها مجلس الطلاب البلدي خلال العام الفائت بالإضافة لعرض تقارير عن الرحلات والفعاليات الاجتماعية والجماهيرية التي قام بها مجلس الطلاب البلدي وواصلت حديثها عن اهمية الالتزام في المجلس وعدم التخاذل مؤكدة بان المجلس البلدي هو مسؤولية كبيرة يجب ان يتم التعامل معها بشكل جدي.

ومن جهته بارك رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد هذه الانتخابات باعتبارها فعالية ذات اثر كبير في العملية التربوية، مهنئا الطالب فواز عماش بانتخابه وداعيا للتعاون لما فيه تقدم المدارس ونجاحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة