"مروة ورجاء" تتمان حفظ القراَن الكريم

تاريخ النشر: 31/07/11 | 5:57

بأجواء إيمانية طيبة، تغشاها السكينة، وتحفها الملائكة بإذن الله تعالى، أتمت كل من طالبتي مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم فرع كفرقرع مروة عبد الكريم مصري، ورجاء نزار عبد الباقي حفظ كتاب الله عز وجل كاملاً بفضل وكرم من الله جل وعلا، وذلك ضمن مخيم التحفيظ المكثف للقرآن الكريم في المسجد الأقصى المبارك التابع لمؤسسة الفرقان في البلاد.

هذا وحضر ختمة الحفظ ذويهن، وعدد كبير من أفراد عائلتهما، وجموع كبيرة من أهالي كفرقرع، وزميلاتهنَّ في مؤسسة الفرقان فرع كفرقرع وغيرها من البلاد، بالإضافة للطلاب والطالبات والمدرسين والمدرسات في المخيم المنبثقين عن مؤسسة الفرقان، كذلك بحضور رئيس ومدير عام المؤسسة الشيخ أ.خالد الددا، وأيضًا بحضور الشيخ أ.عبد الكريم مصري رئيس الحركة الإسلامية في كفرقرع، والشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، المحامي عادل بدير مرشح الحركة الإسلامية كفر قاسم، أ. عبد الله أبو عطا مدير مؤسسة الفرقان فرع كفرقرع، وقيادات ومسؤولين في الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني..”.

حيث وتزامنت زيارة وفد كبير من كفرقرع الذي يقوم بزيارة تفقدية للمخيم، مع تتمة ختمة حفظ كتاب الله جل وعلا كاملاً لكل من مروة مصري ورجاء عبد الباقي، اللواتي قرأنَّ الآيات الأخيرة على مسمع والديهما، وعلى مسمع الحضور..”.

هذا وفور إنتهائهنَّ من تلاوة الآيات الأخيرة المتمة للحفظ، تعالت أصوات التكبير والثناء على الله سبحانه وتعالى في أرجاء المسجد الأقصى من جميع الحضور، ومن كل المتواجدين داخل وخارج المسجد، وما كان من الإبنتين مروة مصري ورجاء عبد الباقي إلا وسجدتا لله عز وجل سجدة شُكر وضراعة ودعاء إليه سبحانه، وإنهمرتا بالبكاء، حتى أبكتا من حولها فرحاً، وبالأخص والديهنَّ شاكرين المولى على عظيم النعمة التي أنعمها عليهم وعلى بناتهم، بأن يكُنَّ ممن شرفهم الله بحمل وحفظ كلامه الذي حاشا أن يأتيه الباطل من بين يديه أو خلفه”.

كما وتوافدن الأخوات والطالبات الحضور بالمباركة للحافظتين، داعين الله لهنَّ ولكل من أنعم الله عليهم بحفظ كتابه، بأن يكونوا ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه، وان يوفقهنَّ وأهليهنَّ جميعاً لكل خيرن وأن يلبسهنَّ وأهليهنَّ تاج الوقار”.

كذلك توافد الأخوة والطلاب الحضور، للمباركة لوالديهنَّ وأهاليهن الذين كانوا حاضرين، وإنحسرت العبرات والكلمات، ولم يكن من أهلها إلا دموع الفرح المصحوبة بالحمد والثناء على الله عز وجل، بأن أقر عيونهم بحفظ فلذات أكبادهم الغاليتين كتاب الله عز وجل”.

كما وشكر أهاليهن وذويهنَّ بعد الله عزَّ وجل، القائمين على مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم، والمدرسين والمدرسات في المؤسسة والمخيم على كل ما بذلوه وما يُقدموه في سبيل تخريج طلاب وطالبات حملة مشاعل نور وهداية، ألا وهو كتاب الله، وخصوا بالذكر الشيخ أ.خالد الددا “أبو الحسن” رئيس ومدير عام المؤسسة في البلاد، ولفرع المؤسسة في كفرقرع من مدير للفرع ومن مدرسين ومدرسات على مجهودهم خلال السنوات الماضية، الذي أثمر بخير إن شاء الله تعالى”.

ومن الجدير ذكره: “أن حافظات كتابه الكريم مروة مصري ورجاء عبد الباقي، سوف تغادران إلى الديار الحجازية في اليوم الثالث من رمضان إن شاء الله، برفقة الحفظة الذين اشتركوا هذه السنة في المخيم داعين الله عزَّ وجل أن يتقبل منهم وان يعيدهم سالمين غانمين ليحملوا لواء الدعوة إلى الله”.

‫30 تعليقات

  1. بارك الله فيكن يا مروه ورجاء وادامكن الله عز وجل ذخرا لذويكن ولبلدكن والى الامام

  2. مبروك لاحلى مروة بلعالم ولرجاء كمان وانشاللة اللة بهنيكن بحفظ القران وانا بكلكن رفعتن راسنا وراس كل بلدنا بحبكن<3<3

  3. الف مبروك مروة ورجاء وعقبال عندي وعند الجميع وخاصه البنات الي معي بالدورة:P

  4. ما شاء الله . وكل الاحترام لمروه ورجاء وعقبال ابنتي سما وابني احمد وجميع ابناء المسلمين ان شاء الله

  5. كل احترام والف مبروك للاخوات وللاهل مثواكن رضى من رب العالمين

  6. الله يبارك فيكن ويثبتكن على حفظه
    مبروك لكَنَ وللاهل ولكل البلد والله يكثر من امثالكن ويهدي الجميع
    رمضان كريم
    الى الامام والف مبروك -كل الاحترام

  7. ألف مبارك لكما عزيزاتي ، نعتز ونفتخر بكما ونسأل الله أن يجعل أبناءنا من حفظة القرآن الكريم وأن يعيننا على قيام شهر رمضان الفضيل .
    أقر الله بكما عيون والديكما وجمعنا وإياكما في جنان الرحمن . مبارك للخالة آمال هذه مناسبة رائعة مميزة متميزة بإذن الله

  8. انجاز متميز وعظيم..يدل على قدرات عالية وراقية..الف مبروك .

    اتمنى للطالبات دوام النجاح والتالق..ومسيرة علمية مزدهرة..

    للاهل الكرام..ارفع لكم اسمى التبريكات والتهاني..مكللة بالورود

    والامنيات السامية ..

    مع هذه النجمات الواعدة….مجتمعنا يسير قدما للرقي والتطور نحو مستقيل

    بهيج.

  9. بارك الله فيكن يا مروه ورجاء وعقبال عندي وعند كل البنات ان شاء الله

  10. تحية اجلال وتقدير للاخت مروه على هذه النعمه من عند الله مباركة طيبه اسال الله ان يجعلك ذخرا لهذا الدين ولوالديك ان شاء الله وتحية لك يا ابو احمد اخي وعزيزي فلك مني كل احترامي وتقديري وهنيئا لك فنعمه الذريه لخير رعيه . قال الرسول صلى الله عليه وسلم “اشراف امتي حملة القران واصحاب الليل” “ان لله اهلين من الناس قالوا من هم يا رسول الله؟فقال:اهل القران هم اهل الله وخاصته”

  11. مبارك لك يا اختي – مبارك للاهلك – دمت ذخرا ً لدينك .
    لدي سؤال اين حفظت القرآن ؟ في اي معهد ؟ ارشديني ؟

  12. ما شاء الله الله يهنيكن الف تحية للاخوات كل الاحترام والتقدير دمتن ذخرا لوالديك انشاء الله

  13. الف مبروك لرجاء ومروه جعل الله ذالك في ميزان حسناتكن والوالدين ان شاء الله نشكر القائمين على هذا الشروع الكبير في كفرقرع وخارجها في مؤسسه الفرقان والله الموفق

  14. بارك الله فيكن ومبارك اتمامكن حفظ القران الكريم عقبال عنا يا رب
    مبارك مروه ورجاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة