الشرطة تخرج دورة بعنوان المتطلبات العامه لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة

تاريخ النشر: 02/02/14 | 7:50

خرجت الشرطة اليوم دورة خاصة بعمل المختبر الجنائي في قاعة ادارة البحوث والتخطيط والتطوير بحضور مدير ادارة البحوث والتخطيط والتطوير المقدم دكتور محمود صلاح الدين والمقدم مهندس ناجح سماره مدير دائرة المختبر الجنائي ومدير مؤسسة المواصفات والمقايس المهندس حيدر حجه.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام ان هذه الدورة تهدف الى توسيع المعرفة بالمتطلبات العامة لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة وتحدث المقدم سمارة عن اهمية البرنامج التدريبي في تعزيز كفائة العاملين في المختبر واكد على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة في التطبيق العملي لنظام الجودة وفق المعايير والمواصفات المعتمدة دولياً واشار الى الجهود التي تبذلها قيادة الشرطة لتطوير عمل المختبر الجنائي ووسائل الكشف عن الجرائم بما يحقق الامن والاستقرار للمواطنين وشكر القائمين على مؤسسة المواصفات والمقايس على جهودهم التي بذلوها مشيرا الى اهمية التعاون مع المؤسسة في بناء نظام الجودة لدائرة المختبر.

وفي السياق ذاته اكد المهندس حجه على اهمية تطبيق انظمة الجودة داخل المؤسسات الحكومية بما يضمن تقديم خدمات ذات جودة للمواطن الفلسطيني.

وتحدث المقدم/صلاح الدين عن رؤية الشرطة لتطوير عمل المختبر والاهتمام البالغ ووضعه ضمن اولوية الاهدف الاستراتيجيه للشرطة.

وفي النهاية تم توزيع شهات شكر وتقدير بأسم السيد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة لمدير المؤسسة وتوزيع الشهادات على الخريجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة