"يوم الحمضيات" ببستان الحنان قحاوش بام الفحم

تاريخ النشر: 03/02/14 | 3:02

"داووا مرضاكم بالغذاء دون الدواء" هذا هو عنوان الفعالية التي ابدع فيها اطفال بستان الحنان في مدرسة قحاوش ومربياتهم حنان عبدالله جبارين وامل محاجنه وساميه جودات وسميه ابو قسيم وعرين الحاج، في فعالية يوم المبيعات للحمضيات بمشاركة الأهالي ومدرسة قحاوش متمثلة بمديرتها السيدة سماهر محاجنه، حيث قام اطفال البستان ببيع الحمضيات ومنتوجات الحمضيات التي قام بتحضيرها الأهالي تنوعت محطات المبيعات في البستان.

هذا وتميز هذا اليوم بمشاركة طلاب مدرسة قحاوش الأوائل والثواني كمرحلة تواصل تحت برنامج معابر بهدف تهيئة اطفال البستان للمدرسة والصف الأول.

تكلل هذا اليوم بالنجاح والإبداع الذي حققه الاطفال بفرحتهم وبسمتهم وسلوكهم الطفولي. مربية البستان حنان عبدالله جبارين قدمت الشكر والتقدير لأطفالها المبدعين والأهالي لعطائهم اللا محدود والمشاركة الفعالة لإدارة مدرسة قحاوش ومعلمات الأوائل والثواني والمربيات البساتين والروضات المجاورات.

واكدت المربية حنان: "ان أهداف المشروع جاءت لـكشف اطفال على عالم المعاملات والبيع والشراء ومفاهيم رياضية من خلال الجمع والطرح وحل مسائل وتعزيز الثقة بالنفس والاستقلالية وعرضهم لمواقف التعامل مع الغرباء وكذلك تنمية وتطوير الوعي الصحي للغذاء السليم للأهل والأطفال كما كمرحلة أولى من برنامج معابر لتهيئة الاطفال من البستان للأول".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة