الحزب الديمقراطي يزور جامعة فلسطين الاهلية

تاريخ النشر: 02/02/14 | 10:40

قام وفد من الحزب الديمقراطي العربي برئاسة المحامي طلب الصانع رئيس الحزب، ومشاركة أعضاء المكتب السياسي بزيارة لجامعة فلسطين الأهلية حيث كان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور غسان أبو حجلة، رئيس ألجامعة، السيد داود الزير رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء في الهيئة الإدارية والتدريسية في ألجامعة.

وقد استمع إلى شرح تفصيلي عن ألجامعة، التخصصات المختلفة المتوفرة في ألجامعه، بما فيها قسم الآداب والعلوم الذي يشمل اللغة العربية وآدابها،اللغة الانجليزية التطبيقية، برنامج علم الاجتماع، قسم الحقوق، قسم العلوم الادارية والمالية،قسم تكنولوجيا المعلومات، قسم العلوم الطبية المساندة بما فيها، برنامج الأشعة، برنامج العلاج الطبيعي، برنامج العلاج الوظيفي.

وقد قام أعضاء الوفد بجولة في الأقسام المختلفة مع شرح تفصيلي للتخصصات في كل من الأقسام.

وقد أكدت إدارة ألجامعة تقديم كل التسهيلات لطلاب فلسطين 48 الراغبين الالتحاق بجامعة فلسطين الاهلية، لأنها ترى بذالك مسؤولية وطنية كما أنها ترحب بزيارة مدراء المدارس والخريجين للجامعة للاطلاع على بأنفسهم على المستوى المتميز للجامعة.

كما تجاوبت إدارة ألجامعة مع مطلب وفد الحزب الديمقراطي وأبدت استعدادها فتح مساق خاص لطلاب فلسطين 48 لدراسة كل التخصصات باستثناء العلوم الطبية المساندة وفقا لبرنامج مكثف، يتم التعليم يومين في الأسبوع، وهما أيام ألجمعة والسبت لإعطاء فرصة للطلاب بالعمل والتعليم.

هذا وإرشاد الوفد بتوجه ألجامعة الايجابي، وبالمستوى العالي للجامعة، بما في ذالك توفير هيئة تدريسية ذات خبرة في التعليم الجامعي وكفاءة عالية، ومناهج تدريسية مواكبة للتطور العلمي العالمي.

كما شكر الوفد إدارة ألجامعة وتجاوبها واستعدادها فتح مساق دراسي مكثف، خلال يومين في الأسبوع في مختلف التخصصات لطلاب فلسطين48.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة