قرا يبدأ بتحضير قرار حكومه للبناء غير المرخص

تاريخ النشر: 31/01/17 | 15:57

توجه أمس الإثنين الوزير قرا إلى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو في قضية البناء الغير مرخص في الوسط العربي الدرزي والبدوي .
وبايعاز من الوزير الجديد ورئيس الوزراء عقدت جلسة طارئة بين الإثنين بعد جهود شخصيه من ايوب لوجود حلول لقضايا التخطيط والبناء , الهدم والبناء الغير مرخص في الوسط العربي الدرزي والبدوي.
الجدير ذكره أن الوزير أيوب يعمل على الخطة الخماسية للوسط العربي الدرزي والبدوي منذ كان نائب وزير في الحكومة السابقه حيث ساهم في تضخيم الميزانيات للأقليات وبالأخص لحل قضية التخطيط والبناء.
وقد صرح ايوب الى وسائل الإعلام قائلا انه بادر بتحضير قرار حكومه سيسمى “قرار رامز” يتخلل فيه عدت بنود تتعلق بحل مشكلة المسطحات في القرى الدرزيه , العربيه والبدويه التي تعاني منها منذ ثلاثين عام بحيث يكون حل للماضي والمستقبل للشباب الأقليات.
واضاف ايوب في حديثه انه اخذ على عاتقه المسئولية في حكومة اسرائيل لحل مشكلة البناءالغير مرخص وتقديم الميزانيات وبرامج العمل وكل ما يتطلب لوقف الغرامات واوامر الهدم بهدف تقديم خرائط هيكليه ومفصلة بالتعاون مع الوزارة والسلطات المحلية.
ووعد ايوب بدعم الاقرار على الميزانيات الخاصة وتخفيف الاجراءات البيروقراطيه والتسهيلات في تقديم الخرائط الهيكليه والمفصلة في الوقت المحدد وحسب القرار في غضون سنة ونصف.
واضاف ايوب انه حل منطقي سيزيل التوتر بين الدوله والأقليات ويخدم المواطن البسيط الذي يدفع الغرامات الطائله بسبب الاجحاف من قبل السلطات المحليه وحكومات اسرائيل في موضوع التخطيط على مدى السنين.

2

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة