أسبوع الفحوصات للمعايير العالمية بمركز الجليل

تاريخ النشر: 30/01/17 | 14:35

انتهى أسبوع حافل بالفحوصات والاختبارات المهنية للمركز الطبي للجليل- نهاريا، حيث أجريت الفحوصات والاختبارات الأولية للمعايير العالمية في جودة وأمان العلاج والبيئة الطبية في المركز، وقد قام بالفحوصات كل من الدكتور دافيد ماركس، والمهندس دان براون وهيلن هيزلينج، الذين قدموا خصيصا لهذا الغرض من الولايات المتحدة من قبل منظمة JCI الأمريكية التي تعنى وتعمل على اجراء الاختبارات والفحوصات العالمية في المراكز الطبية والمستشفيات في العالم.
يذكر ان الفحوصات قد كانت دقيقة ومكثّفة على مدار ستة أيام في كل أقسام المركز الطبي للجليل، حيث شملت جولة المندوبين من الجمعية عدة مراكز طبية ومستشفيات في كل البلاد من أجل تطوير المجال الطبي والأنظمة الداعمة في المراكز الطبية والمستشفيات من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للجمهور.
خلال الفحوصات كانت هناك محادثات وحوارات موسّعة عن المركز وكل الأنظمة المستخدمة لتقديم العلاج مع كل مدراء ورؤساء أقسام في المركز الطبي للجليل وأيضا مع أطباء مهمين في الأقسام. كما كانت هنالك مقابلات مع العديد من العاملين في المركز لفحص اذا ما كانت طريقة العلاجات ملائمة وبحسب المعايير المطلوبة.
ويذكر أن المركز الطبي للجليل يهتم كثيرا في كل الجوانب لتقديم أفضل خدمة للمرضى، حيث أن جميع الأقسام تحظى باهتمام من ناحية الأمان للمتعالج، ومنع التلوث، وكل ما يخص الماكنات الطبية وما الى ذلك. وسيكون التقييم النهائي في أشهر الصيف القادمة.
وفي هذا السياق قال مدير عام المركز الطبي للجليل، مسعد برهوم أن: “انني سعيد جدا وفخور بان كل عامل وممرض وطبيب في المركز الطبي للجليل أخذ على عاتقه المسؤولية بأن يكون له دور هام في نجاح هذا الأسبوع المكثف من الفحوصات والتي استمرت على مدار ستة أيام من ساعات الصباح الباكرة حتى ساعات ما بعد الظهيرة.. أشكر كل طواقم المركز من ادارة ومسؤولين على تعاونهم ودعمهم وأخذ الموضوع بقمة الجدية. أنني فخور بالعاملين الـ 2600 عامل والـ 300 متطوع في كل أقسام ووحدات المركز الطبي للجليل، كما أنني فخور بتواجدي كمدير لهذا الطاقم المهني والمليء بروح الانسانية لخدمة 600 الف مواطن يزورون المركز الطبي للجليل والذي يكون هو المركز الوحيد الذي يخدم المواطنين في الشمال.”

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة