الاسلامية بام الفحم توزع المنح على الجامعيين

تاريخ النشر: 02/02/14 | 3:04

نظمت الحركة الاسلامية بمدينة ام الفحم عصر اليوم السبت بقاعة المدرسة الاهلية الثانوية بالمدينة يوم توزيع منح على الطلاب الجامعيين بحضور ذويهم ولفيف من الحركة الاسلامية ولجنة الزكاة.

هذا وقد تحدث في البداية الشيخ نائل فواز رئيس الحركة الاسلامية بمدينة ام الفحم شاكراً الطلاب على التزامهم بالموعد والحضور، ومن ثم تطرق فواز بكلمته بان الاسلامية بام الفحم تضع نصب اعينها الطلاب الجامعيين بمدينة ام الفحم وذلك لان جيل الشباب هم اعمدة المستقبل من اجل النهوض بمدينة ام الفحم ورفع اسمعهاً عالياً وافادة مجتمعهم بعلمهم.

ومن ثم تلاه في الحديث الحاج مصطفى غليون ممثل لجنة الزكاة بمدينة ام الفحم والذي شكر الحركة السلامية على ما تقوم به من اجل الطلاب بمدينة ام الفحم، وتطرق غليون بحديثه بان هنالك ميزانية مخصصة من اجل الطلاب من اجل دعمهم وتسهيل امورهم التعليمية وتيسيرها.

وبالختام تم توزيع المنح على الطلاب والطالبات الجامعيين بحضور الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية ومحمد زيدان رئيس لجنة المتابعة.

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام لكم عمل الخير جزاءه الجنه يا ريت في بلدي كفر قرع يعملوا هيك لانه يوجد كثير طلاب لا يحصلون علئ منح ويتحمل الاب كل العبئ لوحده لانه بفكروا انه معه مصاري ما يعلم به الا رب العالمين يا ريت هلي معهم مال يشعرون ولو قليلا بالناس الي حولهم لانه ما بظل الغني غني عشان هيك يحس اشوي

  2. عقبال عند اهل كفرقرع يوزعو منح على طلاب الجامعات ولكليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة