توزيع منح للجامعيين في كوكب أبو الهيجاء

تاريخ النشر: 28/01/17 | 10:18

جرى هذا الأسبوع  في قاعة المدرسة الثانوية الشاملة في كوكب توزيع 138 منحة مالية للطلاب الاكاديميين في كوكب والتي قام مجلس كوكب ابو الهيجاء المحلي بتقديمها لهم. ادارة المجلس المحلي ممثلة برئيسها زاهر صالح وأعضاء من المجلس المحلي ومدير قسم المعارف مصطفى خليل قاموا بتوزيع ما مجموعه 140000 شاقلا على 138 طالبا اكاديميا ممن تقدموا للحصول على هذه المنحة.  فضيلة الدكتور حمزة حمزة القاضي الشرعي وامام مسجد الهجرة في كوكب الى جانب فضيلة الشيخ رائد فتحي من مدينة أم الفحم والمربي يوسف منصور مدير المدرسة الشاملة كانوا ضيوف هذا الاحتفال .

7

وقد تولى المربي مصطفى خليل مدير قسم المعارف في المجلس المحلي عرافة الاحتفال ورحب في بداية الاحتفال بالطلاب الاكاديميين وبالضيوف الأفاضل وتحدث في كلمة مقتضبة عن أهمية العلم والتعلم ومساهمته في رفع مكانة الأمم.رئيس مجلس كوكب ابو الهيجاء المحلي زاهر صالح قدم شكره في بداية كلمته لكل من أسهم ويسهم في مشروع تخصيص هذه المنح السنوية للطلاب الاكاديميين من جميع الأطر في المجلس المحلي واخراجه الى حيز التنفيذ. كما تحدث صالح في كلمته عن علاقة الثقافة بهويتنا الفلسطينية في ظل الظروف التي يعيشها المجتمع العربي الفلسطيني في هذه البلاد.

10

وتطرق صالح في كلمته عن سعي المجلس المحلي لتأمين البناء والمسكن للأجيال القادمة من خلال برامج مستقبلية تسعى السلطة المحلية لتأمينها لهم حتى لا تتكرر المآسي التي تشهدها بعض البلدات العربية بسبب البناء الغير مرخص وافتقارها للخرائط الهيكلية المناسبة.فضيلة الشيخ حمزة حمزة” المنطلق لكل نجاح ينبغي أن يكون من منطلق واحد وهو أن يلوذ الانسان بحمى الله وأنه ليس هناك أفضل من مرحلة العلم والتعلم” . فضيلة الشيخ الدكتور حمزة حمزة امام وخطيب مسجد الهجرة في كوكب تحدث في كلمته عن” أهمية طاعة الله وأن الانطلاق الى كل نجاح ينبغي أن يكون من منطلق واحد ألا وهو أن يلوذ الانسان بحمى الله وطاعته” .  كما تحدث فضيلته عن أهمية العلم والتعلم متمنيا للاكاديميين التقدم والتوفيق والنجاح.

9

فضيلة الشيخ الدكتور رائد فتحي مدرب التنمية البشرية قدم محاضرة قيمة وشيقة موضوعها النجاح الحقيقي وكيفية تحقيقه وتطرق خلالها الى عدة جوانب في حياتنا اليومية مسهبا شارحا في كيفية محاولة تحقيق النجاح المثمر والبناء.  وقد تم في نهاية البرنامج توزيع المنح المادية على الطلاب الاكاديميين ممن حضروا أو ممثلين عنهم.

1

2

3

4

5

6

8

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة