يوم دراسي بإبتدائية الحكمة في باقة

تاريخ النشر: 26/01/17 | 10:58

عقد في مدرسة الحكمة مجددا يوما دراسي حافلا وهذه المرة لمجموعة من المديرين من الوسطين العربي واليهودي لمدارس جميعها تشترك في برنامج مدارس رائدة في التعليم النوعي בתי ספר מובילי פדגוגיה איכותית.
ويأتي هذا اللقاء كون المدرسة تشترك في هذا البرنامج للسنة الثالثة استنادا إلى قدراتها بكافة طواقمها ونجاحاتها التربوية المثبتة وكونها مدرسة تعنى بتطوير عمليات التعليم والتعلم والتقييم النوعية، ووجود رؤيا واضحة لها ووجود برامج مميزة لطلابها وبيئات تعليمية غنية ومتنوعة تسعى المدرسة من خلالها إلى دفع المسيرة التعليمية التربوية ، كما أنها تسعى بشكل مستمر لتطوير كوادرها مهنيا وتمتاز بشراكة مثمرة مع الأهل والمجتمع المدرسي وكافة الشركاء.
وقد قام الضيوف بالتعرف عن قرب على سيرورات العمل والبرامج المدرسية والتي تسعى المدرسة من خلالها لتحسين الأجواء التعليمية، التربوية والاجتماعية فيها بشكل دائم ، كما لتحسين المناخ التربوي وتعزيز انتماء الطلاب لمدرستهم .
ومن الجدير بالذكر أن المدرسة قامت في السنوات الأخيرة بتطوير استراتيجيات إبداعية وطرائق تعليم وتقييم جديدة كما قامت المدرسة باستغلال ناجع لجميع ساحاتها وباحاتها وأروقتها بأكبر قدر ممكن ، لخلق بيئة تعليمية جديدة ومتجددة، بيئة غير تقليدية ممتعة ترتكز على المبادرة والبحث والتفكير بهدف الوصول إلى تعلم ذو معنى.
وقد تجول الضيوف في المدرسة وتعرفوا عن قرب على البرامج والبيئات التعليمية المتنوعة فيها واستمعوا إلى شرح من قبل المديرة حول كيفية الاستغلال الناجح للمساحات المدرسية المتنوعة والغنية والاستثمار الناجع للموارد المختلفة من اجل تطوير المدرسة في كافة المجالات.
وفي نهاية اليوم عبر جميع الضيوف عن مدى إعجابهم بالمدرسة إداريا وتنظيميا وعن المكانة الخاصة التي توليها المدرسة للطالب فيها، وتيسير جميع الإمكانيات والظروف لنجاحه واستمتاعه.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة