مطالبة بلدية ام الفحم بضم حي الجبارين للمدينة

تاريخ النشر: 31/01/14 | 8:04

طالب عضو البلدية جمال اسعد عزام- الوفاق البلدي رئيس بلدية أم الفحم اغبارية خالد حمدان بالاعتراف بحي الجبارين كجزء لا يتجزأ من منطقة نفوذ أم الفحم او بالعمل على اقامة مجلس بلدي مستقل لحارة الجبارين حيث اصبح واضحا مدى الاهمال الذي يعاني منه اهل الجبارين في ظل رئاسة اغبارية للبلدية.

وقد اصدر بيانا، جاء فيه:

نحن نعي تماما ان الحالة في باقي الحارات هي سيئة جدا وان مستوى الخدمات البلدية لا يتعدى لم الزبالة من أمام البيوت، إلا أن وضع حارة الجبارين هو الاسوأ لانعدام البنية التحتية والمؤسسات العامة في هذه المنطقة.

وقد توجه الينا العديد من سكان حارة الجبارين معبرين عن استيائهم من ادارة البلدية والرئيس الحالي وعن الفترة السابقة والوعود التي لم تنفذ.

هذا وطالب عضو البلدية جمال اسعد عزام بتفعيل باصات النقل العام "كافيم" في حي الجبارين، عين النبي، الملساء واسكندر لبعد هذه المناطق عن المؤسسات العامة مثل البريد، البنوك ومكاتب البلدية.

وأكد عضو البلدية جمال اسعد عزام بان "السكان لن يقبلوا بأية اعذار في هذا الموضوع لأننا رأينا كيف ذللت المصاعب أمام تفعيل خطوط شركة "كافيم" في عدد من الأحياء وخاصة حي الخلايل والشرفة وحي البرغل".

كما وطالب عضو البلدية جمال اسعد عزام بفتح عيادة الأم والطفل "الصحية" في حي الجبارين لان النساء في الجبارين واسكندر وعين النبي تضطر للسفر بسيارة اجرة خاصة للوصول لعيادة الام والطفل في حي عين جرار بتكلفة 70 شيكل، أو سيرا على الاقدام لمدة لا تقل عن ساعة تقريبا في ظروف شوارع غنية عن التعريف.

وللحديث بقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة