مصرع أربعة أشخاص عرب وإصابات بحادث طرق

تاريخ النشر: 23/01/17 | 15:31

لقي أربعة أشخاص عرب من بلدة الجش وبلدة الريحانية شمال البلاد مصرعهم بحادث طرق مروع وقع عصر اليوم الإثنين قرب مفرق حنانيا وأصيب تسعة أشخاص اَخرين بجراح متفاوتة .
وأفاد كايد ظاهر عصر اليوم الإثنين أن 10 أشخاص أصيبوا بجراح متفاوتة بحادث طرق على شارع 866 قرب مفترق ” حنانيا ” ، لاتجاه مفترق ” شيفع ” شمالي البلاد “. وأضاف كايد ” أن طواقم الاسعاف التي هرعت الى المكان شرعت بتقديم العلاج الاولي للمصابين ونقلهم للمستشفيات ” .  وذكرت مصادر طبية لاحقا ” ان عدد المصابين بالحادث ارتفع الى 11 مصابا ، بينهم 6 مصابين وصفت جراحهم بالخطيرة “. واشارت نفس المصادر الى ” ان الطواقم الطبية اعلنت وفاة 3 من بين المصابين بعد فشل محاولات انعاشهم ” .

22

وعمّمت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:”عصر اليوم الاثنين في الشمال بمنطقة جبل ميرون على شارع رقم 866 ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات دامي تخللة اصطدام ما بين مركبة خصوصية واخرى نقل مسافرون مسفرا الحادث وعلى ما يبدو عن مصرع 3 اشخاص واصابة 4 بالغا وحيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على نقل المصابين للعلاج بالمستشفيات وسط مباشرة الشرطة باعمال الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا لتنظيمها حركة السير والمرور هناك”.

44

وأضافت السمري :” استمرارا لحادث الطرقات الدامي ما بين سيارة نقل المسافرين , والمركبة الخصوصية , تبين لاحقا من التشخيصات الاولية على ان 3 القتلى ضحايا حادث الطرقات هم مستقلي الاخيرة وبما تضمن وعلى ما يبدو 2 سكان الجش بينما الثالث سكان الريحانية وكذلك ان المصابين بالغا مستقلي سيارة نقل المسافرين التي هي بملكية مواطن من المغار هم وعلى ما يبدو جميعهم عرب سكان الشمال واعمال التشخيصات الرسمية والتحقيقات جارية”.


بينات هوية 4 القتلى ضحايا حادث الطرقات الدامي كالاتي :

المرحومة – سهام سعيد عبد الله 58 بوفاتها من عين الاسد
المرحومة – دارين حج 17 عاما من الريحانية
المرحوم – احمد عواودة 15 عاما من كفر كنا
المرحوم – علي فاروق حليحل 18 عاما من الجش – للمفقودين الرحمة ولعائلاتهم بالغ الصبر والسلوان

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة