بلدية أم الفحم توضح سبب طرد الصحافيين من الجلسة

تاريخ النشر: 23/01/17 | 15:06

أصدرت إدارة بلدية أم الفحم ظهر اليوم الاثنين الموافق 23.1.2017 بياناً أوضحت فيه ما حصل خلال جلسة الأمس بمشاركة أعضاء المجلس البلدي، والملابسات المتعلقة بحضور الصحافيين ومغادرتهم للجلسة ورد عضو البلدية عن المعارضة السيد جمال عزام.
وقالت البلدية في بيانها حول الموضوع: إن الصحافيين والإعلاميين دائما مرحب بهم لحضور جلسات المجلس البلدي، ونكنّ لهم كل احترام وتقدير. ولكن الذي حصل أن الجلسة المذكورة شابها ارتفاع الأصوات والحدّة في الكلام، ونحن أردنا أن يبقى هذا الأمر داخليا، بعيداً عن الصحافة.
ثم الأمر الآخر والأهم من ذلك كان نوعية القضايا التي طرحت في جلسة الأمس، والتي كان على رأسها الاعتداء على الملك العام في ام الفحم بالإضافة الى الديون المستحقة للبلدية من بعض أهالي الحي السكني في عين ابراهيم منذ عشرات السنين، فكان لا بد من طرح أسماء بعينها خلال النقاش، ونحن أردنا أن تبقى الأسماء محفوظة داخلياً دون المسّ بأي مواطن او التشهير به لا قدر الله.
ولذلك نحن أعطيناهم الاحترام المطلوب في الجلسة وحضورها وتصوير بداية الجلسة، وهذا لا يعني بحال من الأحوال أن يبقوا طوال الجلسة، وهو أمر متعارف عليه في غالبية المؤسسات الرسمية، وعليه طلب منهم ان يغادروا القاعة بكل أدب، حتى يتحدث الجميع بأريحية وصراحة متناهية.
أما فيما يتعلق بالاخ جمال عزام، فنقول له: كان من الأولى بالأخ جمال عزام أن لا ينزل الى هذا المستوى، ولا ينزلق الى هذا المنزلق بالتهجم على رئيس البلدية وأعضائها، وهذه، وبكل أسف، ليست المرة الاولى، فهو لا يتقن في حياته إلا اسلوب الطعن والتشهير والتجريح. ونربأ به وبكل ممثل جمهور أن يتحدث بهذه اللغة ويصل لهذا الموصول من الاتهامات الباطلة والبعيدة كل البعد عن الحقيقة. باحترام إدارة بلدية ام الفحم

5ald7mdanخالد حمدان-رئيس بلدية أم الفحم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة