إستمرار حملة الجباية في كفرقرع

تاريخ النشر: 31/01/14 | 8:22

اصدر المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع اليوم الجمعة بيانا للمواطنين يعلن من خلاله عن استمرار حملة الجباية التي اعلن عنها المجلس المحلي، وجاء في البيان:

"اخي المواطن …اختي المواطنة ..أهلنا الكرام

الحمد لله كما يحمده المتقون، حمداً يليق بجلال وجهه وعظمة سلطانه، وأشكره شكراً يزيد نعمه التي لا يحصيها العادون، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له…

إلى كل مواطن يعيش على ارض كفرقرع الطيبة إبعث رسالة شكر وتقدير وعرفان، على تجاوبكم السخي في دفع مستحقاتكم من ضرائب الارنونا واثمان المياه استجابة لنداء المجلس المحلي، هذا ظننا بكم، وعدتم فأوفيتم خرجتم وشاركتم في دفع مستحقاتكم لنكون شركاء في العمل ببناء كفرقرع، وأثبتم للجميع مدى انتمائكم وحبكم لكفرقرع. ففي الشدائد تعرف الرجال.

تحية خالصة لكل مواطن من أبناء هذا البلد خرج ودفع مستحقاته.

تحية لكل يد عملت وتعمل لتبنى وتؤسس وتشارك فى وضع لبنات هذا البلد الطيب.

دمتم لكفرقرع ذخراً لها فى الشدة وعونا فى بنائها فى الرخاء، ونعدكم بأننا لن نبخل باي شيء لبناء وعمران هذا البلد، باذن الله تعالى وعونه.

وعليه، فان ادارة المجلس المحلي تتوجه الى المواطنين الكرام وتعلمهم ان الحملة ما زالت مستمرة بعد التمديد حتى يتسنى للجميع امكانيه تسديد ديونهم للمجلس المحلي ضمن شروط الحمله التي تعطي فرص وامكانيات واستحقاقات تتيح لهم ذلك.

وتماشيا مع مطلب المواطنين ستكون مكاتب قسم الجباية مفتوحة يوم السبت الموافق 1.2.2014 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء، كما وستكون مكاتب قسم الجباية ستكون مفتوحة لاستقبال الجمهور من يوم الاحد 2.2.2014 وحتى الخميس 6.2.2014 حتى الساعة السابعة مساء لراحة وخدمة المواطنين. وحرصا على تقديم افضل الخدمات فقد وفرت لكم ادارة المجلس المحلي كل الوسائل المتاحة لدفع المستحقات:

1. عن طريق موقع المجلس المحلي www.kafar-qara.muni.il

2. بواسطة بطاقة الاعتماد أو التوقيع على مستندات الدفع الثابت عن طريق البنك.

3.الدفع نقدا او بالشيكات.

وليكن معلوما لكم أعزاءنا المواطنين ان الميزانيات الواردة الى المجلس مرتبطة بحجم الجباية فيه فكلما زادت نسبه الجباية زادت الميزانيات الواردة الى المجلس من الوزارات المختلفة.

اهلنا الكرام

لتكن يد المجلس المحلي ويد المواطن يدا واحده وعزيمه واحده تصبو الى مشاريع مستقبليه لأبنائنا فمدوا ايديكم لنكون معا قوه اكبر لنكون في عون بعضنا البعض.

فمن بين هذه السطور نهيب بكل من عليه مستحقات للمجلس المحلي وندعوه لتسديدها فورا ولغايه 31.3.14 لان تسديدها يضمن لنا الحصول على الهبات المشروطة بالجباية من وزاره الداخلية بقيمه 2 مليون شيكل.

لمزيد من التفاصيل ادخلوا لموقع المجلس المحلي :www.kafar-qara.muni.il وليكن الله في عون الجميع لما فيه المصلحة العامة.

ابنكماخوكم

المحامي حسن محمد عثامنة

رئيس المجلس المحلي

‫9 تعليقات

  1. يجب ان نشكر نضال مصالحة بانة يقوم بعمل جيد،وانة محاسب ناجح،جدع ابو عادل

  2. مشان نطالب بمشاريع لازم ندفع ضريبتنا.

    المجلس في المسار الصحيح. الله محي اصللك يا ريس

  3. كيف يمكن ان نبني بلدا او نطالب المجلس بمشاريع تطويرية ونحن لا ندفع ضريبة ذلك؟! , الارنونا هي ثمن يدفعه كل مواطن مقابل الخدمات التي يتلقاها او يريد ان يتلقاها, ومن لا يدفع يلحق الاذى بنفسه وبابناء بلده, هل تعلمون ان المجلس يحصل على ميزانيات من الدولة بالتناسب مع نسبة الجباية بنفس البلد! أي ان اي مواطن يدفع مرة يدعم بلده مرتين! وكل البلدان المتطوره , والتي لا يمكن ان نعد بلدنا بينها للأسف الشديد, هي بلدان يدفع اهلها مستحقاتهم بنسب عالية. بعدين الي عليك عليك! بالتوفيق للحملة

  4. دوشتونا اللي بدو يدفع بدفع. مناشير جرايد اوراق مع الاولاد.خلي العمال تتنفس من الدفع

  5. “الي بدو يدفع يدفع”! ليش هي كانت حملة تبرعات! ليش رخصة السيارة, التلفون, الكهربا, التأمين الوطني وغيره بتدفعوه بدون نقاش! ولا هناك المسؤولين عن الجباية بنقدرش انقلهم لع! في حل ثاني: شركة جباية (الكل بدفع) ان شاء الله بنحتاجش

  6. انا ادعم الجبايه بالقريه وعلى كل اصحاب المحلات وارباب البيوت الدفع
    وفقا للقانون.
    لكن حساب بسيط هنالك 5500 بيت على الاكثر في البلده ومتوسط دخل المجلس من كل بيت 2500 شيكل وبالمجموع الكلي حوالي 14 مليون
    شو بدها تعمل ؟؟ بس فهموني ؟؟
    الحل هو بمحاولة ايجاد الميزانيات من الوزارات المختلفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة