طلاب مدرسة الحوارنة في زيارة للمكتبة العامة بكفر قرع

تاريخ النشر: 30/01/14 | 1:33

استِمراراً لِفعاليات تَنمِية حُبّ القِراءَةِ لَدى طُلاّبِنا الأعزاء فقد انطَلقت مدرسةُ الحوارنة بِمشروعِ "قِصّتي عالَمي المُمتِع" والذي يتضمن زيارة المكتبة العامة والاستمتاع بالكنز اللغوي الموجود فيها.

"قارئ اليوم قائد الغد" هو شعار المكتبة العامة في كفر قرع لهذا العام والذي يؤكد ان بناء مجتمع قائد منوط بتشجيع الاجيال الناميةِ على القراءة.

وبناءً عليه فقد زارت طبقة الثواني في مدرستنا هذا الاسبوع المكتبة العامة واشتركت في فعاليات غاية في الروعة من استماع وقراءة لقصص ممتعه في جو دافئ ممتع.

هذا المشروع سيكون ضمن المشاريع المهمة في المدرسة، والذي سيكون ثابتاً على مدار العام الدراسي. ويهدف الى غرس وتذويت حب المطالعة في قلوب ابنائنا الاعزاء.

نحب أن نُطلِعكُم أيّها الاهالي الاعزاء انه حِرصاً مِنّا عَلى تَقييم ما هُو الأفضَل لأَبنائِنا فانّ مشروعً زيارةِ المكتبةِ العامةِ اسبوعياً لطبقةِ الاوائلِ والثواني من شأنهِ أن يُثرِيَ عالمَ الطفل، فكلما قرأ الطفلُ اكثرَ عرفَ اكثر، وبِهذا نُنشئُ جيلاً مثقفاً، لا يعرفُ القراءةَ فقط، وانّما يُحبُ القراءَةَ، فَحُبُّ المطالعةِ ما هوَ الاّ استِبدالُ ساعاتِ المَلَلِ بِساعاتٍ مِنَ المُتعَةِ المُفيدَةِ… ولا نَنسى أعزائي أنّنا في نِهايةِ المَطافِ.

أُمّةُ اقرأ… فَهيّا نَنطَلِقُ مَعاً وَنغوصُ في اعماقِ بَحرِ القِراءَةِ… وباذن الله سَنكونُ خيرَ امّةٍ، خلقت على هذه الارضِ.

‫3 تعليقات

  1. انا جدا مبسوط من المشروع كل الاحترام لمدرسة الحوارنة وللقائمين عليه

  2. كل الاحترام لطلاب الصفوف الثانيه في مدرسه الحوارنه.. كنتم رائعين في المكتبه واثبتم قدراتكم العاليه في اللغه العربيه..
    اكثروا من زياره المكتبه والمطالعه في اوقات الفراغ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة