توزيع منح للجامعيين وللمدارس بأم الفحم

تاريخ النشر: 23/01/17 | 16:33

تم السبت توزيع المنح الداعمة للجامعيين من صندوق الحاج فوزي والحاجة كرم ، المنبثق عن جمعية الكتاب، بتوزيع نحو 453 منحة على الطلاب الجامعيين. ومبالغ لمدرستين في ام الفحم وكليتين جامعيات للدعم مشاريع التفاهم والسلام بين الطلاب العرب واليهود .
هذا وحضر حفل توزيع المنح العديد من الشخصيات الاعتبارية في ام الفحم والمنطقة منهم الحاج فوزي وعقيلته وحل ضيوف شرف المشروع اعضاء كنيست ومنهم النائب يوسف جبارين الذي شكر وحيا الصندوق والقائمين عليه، والنائب رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة الذي قال ، موجها كلامه للسيد فتحي فوزي ، : ” انتم الوجه الحقيقي والجميل لشعبنا لما تقدموه من دعم وعطاء مشرف “.
وصرح رئيس مجلس ادارة جمعية الكتاب السيد فتحي فوزي كرم: نامل ان تستمر جمعية الكتاب في هذا المشروع كما ونأمل ان يكون هناك المزيد من صناديق الدعم لطلابنا الجامعيين وذلك كي يحصل جميع المتقدمين على منح جامعية ، كما واتقدم بجزيل الشكر والامتنان الى جميع اعضاء ادارة جمعية الكتاب والى جميع القائمين على هذا العمل.
وكان الناطق الرسمي باسم الجمعية د. زياد محاميد قد صرح ان هذه المنح توزع للمرة الخامسة وارتقعت من مبلغ 400 الف قبل سنوات الى 850 الف في هذه السنه كالتالي : ان اجمالي المنح لعام 2016/17وصل الى 850 الف شاقل وزعت على النحو التالي :650 الغ شاقل – منح جامعية وزعت على 453 طالبا من أم الفحم وجميع قرى وادي عارة – 100 الف وزعت على مدرستين 100 الف شاقل للجامعات ( لكلا الوسطين). وتوجه بالشكر الجزيل لكل المتطوعين من الشباب والشابات وشبيبة عائله الكرم لدورهم في تنظيم عمليه التوزيع بطريقه عصريه مريحه للجميع. متعهدا مواصلة مشوار العطاء والدعم لطلابنا الجامعيين.

ssde-1

ssde-2

ssde-5

ssde-7

ssde-8

ssde-9

ssde-12

ssde-14

ssde-16

ssde-17

ssde-18

ssde-19

ssde-20

ssde-21

ssde-22

ssde-23

ssde-25

ssde-26

ssde-27

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة