حفل مؤسسة سلام النقب بعيدها الخامس

تاريخ النشر: 30/07/11 | 5:23

أقيم يوم الخميس الماضي حفل مهيب في مؤسسة سلام النقب بمناسبة عيد ميلادها الخامس وبمناسبة إختتام المخيم الصيفي المميز الذي نظم على مدار الأسبوعين الأخيرين حيث أشرف على تنظيم هذا الحفل طاقم مؤسسة سلام النقب المتميز الذي عمل على مدار الساعة لتوفير أفضل الخدمات للنزلاء والأهالي الكرام.

وقد أبدى جميع الحضور تأثرهم الكبير وسعادتهم البالغة وإعجابهم الشديد, خاصة عند مشاهدتهم للفقرات المدهشة التي قدمها النزلاء، والتي نبعت من صميم القلب بدون أي تخطيط أو توجيه, وكان دور كبير ومشاركة للنزلاء في جميع المحطات وفقرات الحفل.

تميز الحفل بحضور الأهالي الواسع ومشاركتهم الفعالة التي فاقت كل التوقعات، حيث إستقبلوا بحفاوة منذ خطوتهم الأولى في رحاب المؤسسة بالورود والتمور والقهوة البدوية الأصيلة.

تخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات المتنوعة التي أثارت إعجاب الجميع, وفي كلمة السيد “محمود عثامنة”، المدير العام لمؤسسات سلام بكافة فروعها في الشمال والجنوب، توجه بالشكر لجميع الأهالي لمشاركتهم الفعالة، ولطاقم مؤسسة سلام النقب على العطاء الرائع للنزلاء وذويهم وأكد أن خدمة النزلاء هي الأساس في عملنا هذا.

وقد شكر  الأستاذ “إبراهيم أبو جابر” مدير مؤسسة سلام النقب في كلمته السيد محمود عثامنه على دعمه وعطائه اللا محدود في سبيل إسعاد النزلاء, وتوفير أرقى الخدمات لهم. وتحدث عن الفعاليات المميزة التي نُفذت خلال المخيم الصيفي الأخير، وعن اللحظات المؤثرة التي واجهها مع النزلاء في المخيم. كما وتوجه بالشكر العميق لجميع طاقم المؤسسة الذي يستحق التقدير والإحترام.

تجدر الإشارة إلى أن الأخت “أمينة يعقوب” قد حصلت على شهادة تقديرية لجهودها الجبارة في دعم مؤسسات سلام بشكل عام ومؤسسة سلام النقب بشكل خاص، وقد سلمتها الشهادة إدارة مؤسسات سلام، وممثلين عن الأهالي الذين يقدرون عملها مع النزلاء.

وفي نهاية الحفل وبأجواء أخوية رائعة ومعبرة عن مدى الترابط والتواصل بين إدارة المؤسسة وطاقمها والأهالي والضيوف تناول الجميع وجبة عشاء تميزت بالمناسف البدوية اللذيدة التي كانت نهاية رائعة ليوم رائع.

وبهذه المناسبة تتوجه إدارة مؤسسات سلام بالشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم المخيم الصيفي، ولكل من ساهم بعطائه خلال الحفل وهم: السيد ماجد الزبارقة، السيد حسين الزبارقة (أبو فراس)، السيد صالح أبو حميد، السيد ثائر أبو غنيم وفرقة الدبكة ضوء الشموع بقيادة محمد كايد.

‫13 تعليقات

  1. بداية نتوجه لادارة موقع بقجه على اهتمامهم بتغطية اخبارنا في مؤسسات سلام بفروعها في المثلث والنقب. جزيل الشكر لك استاذ عبد الرؤوف.
    نتقدم بجزيل الشكر لطاقم الموظفين والعاملين في سلام النقب على المجهود الذي بذلتموه لانجاح المخيم الصيفي وحفل الاختتام الرائع.. انتم كفؤ واهل لمهمة كهذه، تعملون جاهدين لاسعاد اولادنا ورسم البسمه على شفاههم بوركتم وسدد الله خطاكم….  

  2. اتقدم بجزيل الشكر لمحمود عثامنه مدير مؤسسات سلام في المثلث والنقب على عطاه السخي لرسم البسمه والفرحه على وجوه اولادنا ذوي الاحتياجات الخاصه والى جميع طاقم سلام النقب واخص بالذكر ابراهيم ابو جابر مدير مؤاسسة سلام النقب وام البيت امينه يعقوب على عملهم الرائع لانجاح المخيم الصيفي وزرع السعاده في قلوب اولادنا في سلام النقب والاخ الممرض وديع ابو رطيوش والاخت كامله ابو عجاج والاخ ابو ماهر وعلاء على عملهم في انجازالمخيم على مدار اسبوعين من الرحلات والفعاليات في المؤاسسه وخارجها مني لهم باقة ورد والف تحيه.

  3. اتقدم بجزيل الشكرالى جميع المرشدات في مؤاسسة سلام النقب على جوهودهن في انجاح المخيم الصيفي جزاكن الله خيرا على عملكن مني لكن قبله حره.

  4. من ربوع زهورنا الغالية …نرسل أشعة من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع ..أشعة لامعة ، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء …مؤسسة سلام النقب………لك منا كل معاني الحب والتقدير .
    ومن هنا اريد ان اشكر جميع الطاقم القائمين على انجاح هذه المؤسسه , وان يكون هذا النجاح بداية لنجاحات اكبر واجتهادات اكثر باذن الله ,قال تعالى : { وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله }
    واستغل الفرصه لاتمنى لكل الطاقم (محمود,امينه,وديع,ابو ماهر,ابو جابر,خالد,ابو حسن,علاء,ايوب ,حرب …) ان يكون شهر رمضان هذا شهر خير وبركات على الجميع …….وكل عام وانتم بخير

  5. ….بنشكر جميع طاقم سلام النقب على جهودهم التي بذلوها ويعطيكو الف عافية اشي كتير رائع…ايضا جزيل الشكر لمدير المؤسسة محمود عثامنه الله يجزيك الخير ما بننسى نشكرالاخ محمد الياسري وعمو ابو ماهر وكمان علاء وبشكر كثير كثير الاخت امينه يعطيك العافية وان شاء الله مزيد من التقم والنجاح ياريت لو اقدر احضر حفله عندكم .. ( كل عام وانتم بخير) ورمضان كريم ………….. كمان بنحكي لعمو ابو ماهر كل عام وانت بخير بمناسبه عيد ميلاده كان يوم الجمعة 29/7 وعقبال 120 الله يخلينا اياك يارب …

  6. كل الشكر الى من ساهم ويساهم في رسم الابتسامه على شفاة المنسيين في مجتمعنا

  7. انا‏ ‏‏ ‏اكثر‏ ‏‏ ‏اشي‏ ‏‏ ‏انبسطت‏ ‏‏ ‏من‏ ‏بسطت‏ ‏‏ ‏الاهل‏ ‏‏ ‏على‏ ‏‏ ‏اولادهم‏ ‏‏ ‏عنجد‏ ‏الشغل‏ ‏‏ ‏معهم‏ ‏‏ ‏حلو‏ ‏‏ ‏بمعنى‏ ‏………….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة