الإحتفال بإطلاق سراح الشيخ رائد بأم الفحم

تاريخ النشر: 20/01/17 | 21:40

شارك الالاف من أبناء المجتمع العربي وبحضور ممثلين من مختلف الأحزاب السياسية والجماهيرية، بالإحتفال الذي أقيم مساء الجمعة في أم الفحم، على شرف إطلاق سراح الشيخ رائد صلاح , حيث افتتح المهرجان العريف الإعلامي توفيق محمد قرمان، استهله الشيخ نضال أبو شيخة بقراءة الفاتحة على روح الشهداء، ومن ثم تأدية النشيد الوطني (موطني).
كما وحضر الاحتفال كل من محمود أديب رئيس اللجنة الشعبية أم الفحم، الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم، محمد بركة رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية، وجمال حمامة برفقة وفد من القدس والنواب يوسف جبارين وجمال زحالقة ومسعود غنايم وأسامة السعدي. كما وأقيمت فقرة فنية لمؤسسة الأندلس، وبعدها تحدّث الشيخ كمان خطيب بإسم لجنة الحريات.
وقدّم جميع المتحدثين تهانيهم الحارّة لفضيلة الشيخ رائد صلاح على شرف إطلاق سراحه، مؤكدين أن “عملية إعتقال الشيخ رائد صلاح تعتبر ظالمة وتندرج ضمن سياسة نتنياهو التحريضية الجماهير العربية والملاحقات السياسة ضد القيادات العربية”، مؤكدين أن “قضية القدس والأقصى والشيخ رائد تعتبر قضية منتصرة”.
كما وتحدّث كل من محمد حسن كنعان والشيخ حسام ابو ليل، وقدما التهاني للشيخ رائد على شرف إطلاق سراحه مؤكدين على أن “سياسة الملاحقة التي تتبعها حكومة نتنياهو إنما تزيد من قوة إرادة الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني”.

5200

250111

reed-1

reed-2

reed-3

reed-4

reed-5

reed-6

reed-7

reed-8

reed-9

reed-10

reed-11

reed-12

2004

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة