مسرحية أرواح بريئة تحلّق بسماء مكتبة يركا العامة

تاريخ النشر: 28/01/14 | 8:10

بأجواء من السعادة والبهجة والنشاط افتتحت مكتبة يركا العامة برنامجها الثقافي والتربوي السنوي بعرض مسرحيّة أرواح بريئة من انتاج مسرح الجليل الشعبي، التي استحوذت على اهتمام واعجاب جماهير الطلبة بما فيها من تقنيات مسرحية ورقي وحرفية فنيّة.

وجدير بالذكر أن مدير المكتبة العامة يركا السيد أمل خطيب وعد جمهور الحضور بتجديد وتكثيف النشاطات الثقافية والفنية في المكتبة العامة، التي وظيفتها خدمة جمهور يركا الكريم، حيث تقدم لهم الأفضل.

وأضاف بان هذه الفعاليات والبرامج تهدف الى تعريف الطلاب بأهمية المكتبات في حياة الشعوب وبقيمة الكتاب والمطالعة وتأثيره الايجابي على تطوير عقلية الشبيبة وبناء جيل واعد.

وقد اشتركت في هذه الفعاليات جميع المدارس الابتدائية في القرية، وحازت المسرحية على استحسان واعجاب الجمهور الذي واكب العروض بعاصفة من التصفيق الحار والمتواصل.

وتقدم مركزو التربية الاجتماعية بالشكر الجزيل لمسرح الجليل الشعبي متمثلا بمديره الدكتور ضرغام جوعيه وطاقم الممثلين الذين تميّزوا وأبدعوا بأدائهم الجميل والممتاز، وأثنوا على تفانيهم في تقديم الأفضل محطمين بذلك الحاجز الوهمي القائم بين خشبة المسرح والقاعة، حيث استطاعوا أن يحققوا فن التواصل بين الممثل والجمهور بأسلوب المسرح الشعبي، كما ونجحوا في نقل الرسالة والعبرة إلى جمهور الطلاب.

مسرحية "أرواح بريئة" من إعداد وإخراج د. ضرغام جوعيه

تأليف علا اسحق

تمثيل ضرغام جوعيه، المطرب لؤي علي، رانية نجم ونائلة زرقاوي

موسيقى وألحان معين شعيب

تصميم الديكور د.ضرغام جوعيه

رسم الديكور فهيم فوارسة وسليم عرايدة

إنتاج مسرح الجليل الشعبي- المغار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة