اعدادية ابن سينا كفرقرع تكرم لجنة الاباء

تاريخ النشر: 25/01/14 | 9:18

كرمت المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع مطلع هذا الاسبوع لجنة الاباء المدرسية خلال طابور الصباح وذلك تقديرا على دعمهم المتواصل وانتمائهم البناء للمدرسة لما فيه مصلحة الطلاب والمساهمة في ارتقاء المسيرة التعليمية في المدرسة.

والجدير ذكره الى مديرة المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع المربية نوال كناعنة عليمي قد اشادت خلال كلمتها امام الطلاب والهيئة التدريسية وبحضور ممثلي لجنة الاباء بعمل اللجنة المساهم كل المساهمة في بناء شراكة ايجابية بناءة لدعم المسيرة التعليمية في المدرسة وفي سبيل ضمان مناخ مدرسي امثل من خلال التغيير الجذري الحاصل في المدرسة ضمن فعاليات المدرسة الخضراء الداعمة للبيئة والمساهمة في ترسيخ نمط حياة سليم لدى الطلاب وتقديرا للجهود التي بذلت في سبيل الاستمرار بمسيرة العمران والتألق.

شكرت المديرة لجنة الاباء على تبرعها السخي بالمقاعد الخشبية التي وزعت في رحاب المدرسة لخدمة طلابنا ولرفاهيتهم بالاضافة الى شكرهم على دعمهم المتواصل مكرمة لجنة الاباء ورئيسها سمير بدوية مانحة اياهم شهادات تقدير على جهودهم المباركة.

تعليق واحد

  1. حبات مطر هطلت من ألسماء تلامس ألارض بإشتياق شديد باعثتاً فيها ألحياة من جديد.علها ترسم فرحة في قلوب أناس غاليين على قلوبنا اخي العزيز سمير اتمنى لك دوام التقدم والنجاح وبتستاهل كل اشي مليح الله يبعثلك الهنا يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة