جلسة طارئة لبحث الاحداث التي ادت لإصابة شاب من كفر قرع

تاريخ النشر: 26/01/14 | 6:26

دعا رئيس المجلس المحلي في كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة الى عقد جلسة طارئة لأعضاء المجلس المحلي وذلك في اعقاب الاحداث المؤسفة التي ادت الى اصابة شاب من القرية والذي وقع ليلة الجمعة الاخيرة في القرية، بمشاركة غالبية أعضاء المجلس البلدي.

افتتح الجلسة المحامي حسن عثامنة بتقديم الشكر والتقدير لكل من تطوع وعمل في يوم العطاء الذي نظم في متنزه البئر في القرية، مثمنا دور العمل التطوعي في سبيل المضي قدما في تطوير وتدعيم قرية كفرقرع الى الأمام وتعزيز شعور الانتماء لدى ابناء كفرقرع، مشددا على دعم المجلس المحلي من رئيس وموظفين ومن كوادر من اجل تطوير وتحسين كافة المرافق الحياتية في القرية.

وقد تابع المحامي حسن عثامنة قائلا: "علينا ان نطور روح التطوع والعطاء لدى الاجيال القادمة من اجل المجتمع، حيث من الممكن ان يتطوع كل شخص في هذه القرية، وان يبادر لكل عمل يصب في مصلحة القرية، وهذا ما ننميه في قيادتنا للمجلس المحلي ومعا لنصنع ما نرجو اليه من دفع وتحسين وتطوير قريتنا ان شاء الله، لذلك نحن في المجلس المحلي نمد يد العون لكل عمل يجلب الفائدة لأهالي واطفال قريتنا كفرقرع".

اما عن الحادث المؤسف الذي جرى في القرية فقد استنكر المحامي حسن عثامنة هذا الحادث، مقدما امنياته بالشفاء العاجل للشاب الذي تعرض لهذا الحادث الأليم، والذي كما يبدو كانت هناك تضاربات حول مجريات الحادث والذي ما زالت الشرطة تحقق بمجرياته، والتي من المؤسف ان تكون قد ابتدأت بمناوشات سبقها شجار.

ولكن يقول المحامي حسن عثامنة لقد قمت بطلب جلسة طارئة مع الشرطة لمعرفة حيثيات الحادث، مؤكدا انه سيضع خلال الخمس سنوات القادمة باذن الله على انهاء الفوضى وضبط النظام وخلق اجواء ايجابية لينعم المواطن القرعاوي بحياة كريمة امنة بكل معنى الكلمة، مؤكدا ان المجلس المحلي سيتجند ليضع على سلم اولوياته محاربة كافة اشكال العنف والدليل على ذلك بأننا نشارك بمشروع مدينة بلا عنف والذي تتداخل به العديد من الجهات ومنها الشرطة، لذلك فان المجلس المحلي لا يمكنه منع الشرطة من القيام بواجبها من اجل ضبط النظام، بل على العكس فاننا نطالب الشرطة من الدخول للقرية والقيام بواجبها وضبط الأمن والأمان في القرية، ونطالب الشرطة بالتحلي بضبط النفس وحسن التعامل مع المواطن القرعاوي وتفضيل معالجة الامور الملحة وليس فقط سفاسف الامور، مشددا على انه اضافة لذلك ستكون هناك حملات توعية من اجل ردع وضبط النظام وانهاء الفوضى التي انتهى زمانها وقد ولت من هذا الزمان، وعليه فاننا سنقوم بادخال دوريات أمن بلدية، اضافة الى دوريات للشرطة من اجل المحافظة على النظام والهدوء".

وقد دار نقاش بين اعضاء المجلس المحلي، حيث شدد الجميع على اهمية تواجد الشرطة في البلدة من اجل ضبط الأمن والأمان في القرية ومحاربة العنف والفوضى التي باتت منتشرة في القرية".

هذا وبعد نهاية الجلسة الطارئة قام رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة واعضاء المجلس بزيارة عائلة المصاب بالحادث الشاب جميل عدنان ابو فنة، حيث قدم رئيس المجلس باسم الجميع امنياته بالشفاء العاجل له، سائلا المولى عز وجل ان يخرج معافا سالما من هذه الاصابة".

‫2 تعليقات

  1. الى السيد الرئيس حسن عثامنه اولا ادعو لك بالتوفيق وعندي راي احب ان انشره من خلال الموقع وهو تدخل رجال الدين في حل المشاكل واعطاء دروس في البيوت والحارات واشراك الشباب في فعاليات عديده منها الزيارات مثلا يقوم الجار بزيارة جاره حتى من غير مناسبه وان لا يقتصر هذا العمل على حاره معينه او ناس معينين وانما على البلد ككل وانا على علم انه لا ينقص بلدنا الطيب ناس يحبون الخير ويسعون من اجله فليدخلو كل البيوت ويشاركوا الشباب في الزيارات وان يخصصو يوم للالتقاء وكل مره عند شخص اخر يمكن ان تكون هذه الفعاليه بين كل عشر بيوت اوحاره وبعدها حاره تزور حاره وهكذا نسعى جميعا لنحيي قريتنا كما كانت من قبل والله يوفقنا الى ما يحبه ويرضاه امين

  2. بدكم تخبوا الحقائق وين بدكم تروحوا من الله بدكم بس تعليقات بايخه يا حرام…منورين … احلى اشي فلان ولا علان…بدكم تشوفوا صورة جميل تشوفو كيف الشرطه شوهت وجهه ولكم خافوا الله وين بدكم تروحو من الله ومن ضميركم حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم الله ينتقم من الظالم واللي بخبي الحقائق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة