إختتام مؤتمر إتحادات المياه في وادي عارة

تاريخ النشر: 29/07/11 | 3:53

إختتمت عصر يوم أمس الخميس وقائع مؤتمر إتحادات المياه في البلاد والذي أقيم في قاعة مركز العلوم والفنون في مدينة أم الفحم بحضور السيد “يسرائيل عينام” مدير إتحادات المياه في البلاد والمتحدث بإسم سلطة المياه في الوسط العربي السيد “كايد ظاهر” بالإضافة إلى رؤساء إتحادات المياه في الوسط العربي وبمشاركة شخصيات بارزة من المنطقة.

وقد تم في جلسات المؤتمر مناقشة أهم المواضيع المتعلقة بتوفير المياه في الوسط العربي وعمل إتحادات المياه في كل منطقة من مشاريع تحسين شبكات المياه والصرف الصحي, بالإضافة للتطرق لنسبة الجباية وتأثيرها على سير العمل وطرق زيادتها وإلى المشاكل التي يواجهها كل إتحاد في منطقته لفحص إمكانيات وجود الحلول لها والتغلب عليها.

وفي حديث لمراسلنا مع السيد كايد ظاهر المتحدث بإسم سلطة المياه قال: “إن البلدات العربية تعاني من مشاكل في البنية التحتية بسبب أن مثل هذه اللقاءات التي تعقد كل ستة اشهر تهدف إلى إنجاع وتحسين أداء إتحادات المياه, من أجل المواطن خاصتاً في الوسط العربي الذي مر بمعاناة جراء تكرار انقطاع المياه من قبل شركة ميكوروت بسبب الديون وإنعدام البنية التحتية في البلدات العربية”.

‫2 تعليقات

  1. اعلمو ان اتحاد مياه وادي عاره يعتبر من الاتحادات القويه والمثابره بتخطيط وتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي بفضل قياداته الحكيمه والمهنيه .

  2. على السيد عبدالله زيد ان يمثل كفرقرع في هذا المؤتمر على احسن وجه وان يطالب السلطات بتخفيض اسعار المياه العاليه وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة