فحماوي يتبرع ب120 الف شاقل لعلاج الجرحى السوريين

تاريخ النشر: 23/01/14 | 8:26

ضمن قافلة الخير في مؤسسة لجنة الاغاثة الانسانية للعون في الناصرة، قام وفد عن المؤسسة مكون من عضو ادارة المؤسسة جاسر كناعنة ورفعات زبيدات مندوب ومتبرع في المؤسسة ورائد بدر مدير المؤسسة ومهران نصار مندوب المؤسسة، بزيارة للجرحى السوريين من الاطفال والشباب والنساء في مستشفى صفد.

وقد قام الوفد نيابة عن فاعل خير من ام الفحم، رفض ان يذكر اسمه او ان يشارك في الزيارة، بتقديم تبرع منه لتمويل عمليات تركيب عدة اطراف صناعية وشراء العاب الكترونية للاطفال الجرحى للترفيه والتخفيف عنهم، خاصة ان بعض الاطفال قد وصل الى المشفى بدون أي مرافق.

بالاضافة الى شراء عربة طبية لطفلة سورية وحذاء طبي لسيدة سورية. بالاضافة الى العديد من الاجهزة الطبية اليومية للسير وعلاجات الفيزوترابيا بقيمة 120 الف شيكل.

وقد عبر الاطفال عن سرورهم لهذه المساعدات ببالغ الفرح والسعادة حيث قال احد الاطفال:"اسرع عمو ركب الرجل اريد ان امشي مرة ثانية".

وعبر الجرحى الاخرون عن امتنانهم الكبير والشكر الجزيل لفاعل الخير الكريم من ام الفحم، ودعوا له بالصحة والخير والبركة وان يحفظه الله وعياله.

ومن االجدير بالذكر ان عشرات الاصابات البالغة من الاطفال السوريين تصل الى المشافي الاسرائيلية، خاصة مستشفى صفد. وهي اصابات معظمها بتر في الايدي والارجل. والمشفى لا يغطي تركيب الاطراف.

لذا اهابت مؤسسة لجنة الاغاثة الانسانية للعون في الناصرة (هاتف: 046082095) بأهل الخير للتبرع بما تجود به انفسهم من اجل مساعدة هؤلاء الاطفال الذين انقطعت بهم كل سبل الحياة بدون مبالغة.

فقد قابل الوفد اطفالا لم يتجاوز عمر الواحد منهم 3 سنوات، وقد فقد كل اسرته ولم يبق له الا الله، علما ان المؤسسة حاليا على تأمين مرافقات اجتماعية لهؤلاء الاطفال.

‫6 تعليقات

  1. بارك الله فيك يا فاعل الخير ويكثر من امثالك وانشاالله بظل ايدك طايلة امين

  2. الله يكون بعونهم ويفرجها عليهم وبارك الله فيك يا مددت يد العون الله يكثر. مثالك يا رب ارحمهم برحمتك وهون عليهم ما أصابهم الحمد لله على حال

  3. بارك الله بك أيها الأخ المتبرع الله يعطيك طولت العمر والصحه وخليك لأهلك وأولادك يا رب والله اتقطع قلبي على الأطفال شو ذنبهم ……

  4. والله اشي بقشعر البدن ولكن الخير موجود ورسولنا الكريم قال الخير في وفي امتي الى يوم الدين بارك الله فيك اخي المتبرع وجزاك الله كل خير نداء الى كل من يستطيع المساعده ان لا يبخل واجره عند الله فهذا هو الرصيد الذي يدوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة