السبت حملة "روح العطاء والانتماء" في كفرقرع

تاريخ النشر: 24/01/14 | 12:11

روح عطاء والانتماء هي عنوان حملة تطوعية خيرية شبابية دعت اليها كفرقرع بيتنا في حملة تطوعية لتنظيف وترميم متنزه البئر والمناطق المحاذية له, وذلك يوم السبت الموافق 25.1.2014, من الساعة التاسعة صباحا.

إيمانا من أصدقاء كفرقرع بيتنا بمبدأ العمل التطوعي، وإيمانا منهم بالهدف السامي للأعمال التطوعية لمصلحة المجتمع.

وقال أيمن عسلي من المبادرين للحملة: تهدف حملة روح العطاء والانتماء بشكل أساسي إلى نشر ثقافة العمل التطوعي بين جمهور أبناء كفرقرع وذلك من خلال القيام بالعديد من الأنشطة والمشاريع المتنوعة في العديد من الجوانب الاجتماعية والجماهيرية لخدمة كفرقرع وأهلها لتطوير روح العطاء والانتماء لبلدنا الحبيبة، اننا نؤمن لأهمية ترسيخ مبدأ العمل التطوعي والعمل علي مساعدة الآخرين من خلال المشاركة والمساهمة في اعمال تطوعية تخدم المجتمع في كفرقرع..

وأكمل أيمن عسلي يقول: نسعى من خلال هذه المبادرات لتكوين كيان شبابي مستقل مؤمن بثقافة العمل التطوعي قادر على الابداع والتميز والعطاء من اجل كفرقرع.

من جانبه قدم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع مباركته ودعمه للمبادرة داعيا جميع موظفي وأعضاء المجلس المحلي وعموم أهالي كفرقرع بالانضمام الى الحملة والمشاركة بالأعمال التطوعية والتجند لنجاح الحملة لما تحمله من معاني سامية في تطوير العمل التطوعي وروح الانتماء لكفرقرع الغالية على جميعنا ولنعمل سوية لتربية جيل داعم ومتطوع ومنتمي لكفرقرع متطورة ومزدهرة نفخر بها بكل مكان وزمان.

وقال عثامنة: أننا نؤمن بأهمية تفعيل الشباب في المجتمع من خلال دعم أفكارهم ومبادراتهم والوصول بها الى النور، مع التأكيد لأهمية العمل على نشر ثقافة العمل التطوعي بين أوساط الشباب وكافة أفراد المجتمع.

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام للشباب العاملينه عليها ورايس المجلس المشجع على عمل الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة