إختتام دورات ورشة ألوان في كفرقرع

تاريخ النشر: 28/07/11 | 11:06

 بأجواء نضرة زاهية ملونة احتفلت “ورشة ألوان” لتعليم الرسم والابداع في كفرقرع بإنتهاء الدورة الثالثة للفنون والأشغال اليدوية الفريدة من نوعها في المنطقة “عالم الألوان” للبنين والبنات من جيل 3-13 سنة والتي تضمنت طرق التعرف على عالم الألوان من تناسب وتنسيق بالإضافة لأعمال فنية إبداعية أخرى حيث اعتمدت مرشدات الدورة على أصول الجذور من العادات والتراث, ليتفاعل الطلاب المشاركين معهن بإبداعاتهم الفنية وبالتنسيق حسب فن الرسم والألوان .

وفي حديث لمراسلتنا مع الفنانة المتألقة مركزة الدورة والمشرفة عليها رباب مسلماني فقد حيّت الأطفال على حبهم وإبداعهم والأهالي على دعمهم المعنوي لأبنائهم, ثم شكرت المرشدات المساعدات في الدورة الأخت مديحة مصالحة والأخت اسمهان ابو هلال على حب العطاء والتفاني في عملهن مع الاطفال, وقالت : ” لقد انتهت الدورة والحمد لله بنجاح كبير, سنبدأ في دورات أخرى جديدة لجميع الأجيال مع افتتاح السنة الدراسية القادمة لتستمر على مدار كل السنة وفي هذه المناسبة اهنيئ الأمة الإسلامية وأهالي كفرقرع والمنطقة بحلول شهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بخير”.

‫7 تعليقات

  1. رباب الرائعة، كل الاحترام!! الى الأمام دائما، والمزيد المزيد من التألق، تحياتي أيضا للعزيزات مديحة، سهير وأسمهان.

  2. شكرا لماما ولخالتي رباب وكل الاحترام وكل الفعاليات كانت جميله جدا جدا واحلى الفعاليات فانوس رمضان وخروف العيد واللعبه التي صنعت من الجربات ما احلى هاذه الدوره دورة الفنون

  3. انا احبك يا زينب وامها اتمنا لكم كل النجاح مبررررررررررررررررررررررررررررررك يا بنت صفي
    مبرررررررررررك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة