حفل إختتام "منبع الحنان" في كفرقرع

تاريخ النشر: 28/07/11 | 10:18

بأجواء مخملية معبقة بالأمومة والحنان, إحتفلت أمهات كفرقرع المشاركات بمشروع “منبع الحنان” لتعميق العلاقة بين الأم وطفلها والذي أقيم برعاية المجلس المحلي وكلية اورنيم للتربية بموضوع الطفولة المبكرة .

وقد تخلل المشروع لقاءات أسبوعية إرشادية ونقاشات حوارية لتوجيه الأم للتعامل مع طفلها من جيل الولادة الى جيل الزحف بهدف تعميق العلاقة بينهما نحو الأفضل ونحو تربية صحية صحيحة بإشراف الاخصائية سائدة ابو عطا وبمحاضرات من مهنيين مختصين بالموضوع .

هذا وقد أقيم الاحتفال في قاعة بيت الطفل في الحارة الشرقية في كفرقرع بحضور الامهات المشاركات بالمشروع وإدارة المجلس المحلي متمثلة بالمحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس والسيدة اعتدال مصاروة مستشارة الرئيس لشؤون المرأة ومركزة المشاريع النسائية في كفرقرع تخلله كلمات خطابية وتقييم لللقاءات والمشروع حيث توج بتوزيع شهادات التخرج على المشاركات.

‫7 تعليقات

  1. تحية للأمهات العاملات اللواتي يعملن ألى جانب الزوج لتوفبر أحتياجات البيت وهي كثيرة . هناك بعض الأمهات اللواتي يتركن ابناءهن لدى حاضنات متمرسات يقمن برعاية هؤلآء الأطفال في فترة غياب الأم في العمل .نأمل ان يكون في مثل هذه النشاطات ما يزيد من التوعية في الحفاظ على تربية الأطفال . بارك الله في جميع العاملين والعاملات للآرتقاء بهذا المشروع للوصول الى الهدف المطلوب.

  2. شكر ونقدير للسيده اعتدال والسيده سائده ابو عطا الموضوع شيق ومهم لكل ام بعد ان ابعدتنا حياتنا الماديه والاجتماعيه عن تربيه اطفالنا وقضاء الوقت الكافي معهم . اتمنى ان يستمر منبع الحياه وان تشترك جميع الامهات لاطفال صغار .

  3. انا اشتركت في دورة مماثلة من قبل جمعية البير قبل سنتين كان ممتاز وساعدني ذلك في التعامل الافضل مع اولادي

  4. ما اجمل الطفوله والبراءه,جميل جدا,بصوره عامه يكتب على الدعوات “نرجو عدم اصطحاب الاطفال”بينما ما نراه العكس تماما,كم ممتع ان تكون الام مع طفلها في اطار يوفر لها الراحه والطمأنينه وطفلها بين احضانها..فعاليه مباركه ومحموده.كل الاحترام للمجلس المحلي لتوفير مثل هذه البرامج ..قدما والى الامام..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة