مؤسسة حراء تقيم فعاليات رياضية للثانويين

تاريخ النشر: 22/01/14 | 23:33

نظم قسم الثانوية في مؤسسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم مطلع الأسبوع الماضي عدة فعاليات ونشاطات رياضية لشباب الحلقات التربوية في المرحلة الثانوية.

الفعالية الأولى لمنطقة الناصرة في القاعة الرياضية في قرية كفركنا، حيت تجمع الطلاب في مسجد عثمان بن عفان عند صلاة العصر، وبدء البرنامج بقراءة القرآن الكريم للطالب لؤي عثامنة من الرينة، ورحب الشيخ أمين زرعيني -مركز المرحلة الثانوية- في المؤسسة بالطلاب وشكر لهم حضورهم.

الشيخ جلال زعبي -رئيس المؤسسة- وجه بعض الرسائل التربوية للطلاب من خلال ذكرى ميلاد النبي الحبيب -صلى الله عليه وسلم-، وقدم الأخ عرسان حجاجرة بعض الأناشيد والمدائح عن مولده عليه الصلاة والسلام.

وبعدها توجه الطلاب إلى القاعة الرياضية بجانب المسجد، حيث شاركوا في الفعاليات الرياضية الذي قام على ترتيبها الأخ -مربي حراء- ابرهيم نجيدات.

الفعالية الثانية بنفس البرنامج كانت في منطقة المثلث الشمالي في القاعة الرياضية في مدينة باقة الغربية حيث شارك العشرات من الطلاب في الفعاليات الرياضية، وبدا اللقاء بتلاوة عطرة لكتاب الله تعالى من طالب حراء الأخ نبيل مرعي من قلنسوة، وتحدث الشيخ شاهر غنايم بكلمة ترحيبية باسم البلد المضيف ووجه الشيخ محمود العارف – مربي حلقة ثانوية في قرية جت – الرسائل التربوية للطلاب عن المولد النبوي وبعض الأناشيد من الأخ محمد أبو الأكرم -مربي حراء- في جت، وبعدها كانت الفعاليات الجميلة والمميزة التي لاقت استحسان الطلاب التي قام على ترتيبها الأخ عمرو محمد عارف من جت.

الفعالية الثالثة كانت في قاعة وادي النسور في جي المحاميد -أم الفحم-، لمنطقة وادي عاره، حيث بدأ اللقاء بترحيب من الأخ المشرف الشيخ مفلح كبها، وتلاوة عطره للطالب الثانويي محمد اغباريه من زلفة.

شارك العشرات من الطلاب في فعاليات متميزة ومتألقة التي قام على ترتيبها الاخ مربي حراء -حمزة محاميد- من أم الفحم، نالت اعجاب الطلاب وتفاعلوا معها بشكل ممتاز.

وفي حديث مع الشيخ أمين زرعيني – مركز المرحلة الثانوية – في المؤسسة قال: "نحمد الله تعالى أن وفقنا لمثل هذه البرامج المباركة لخدمة شباب الحلقات التربوية للجيل الثانوي، تهدف هذه الفعاليات إلى تشجيع وتعزيز ارتباط الطلاب للحلقات التربوية في بلدانهم وزيادة التعارف والتآخي بينهم، من خلال البرنامج التربوي والفعاليات اللامنهجية وخاصة النشاطات الرياضية.

وأضاف: تأتي هذه النشاطات من جملة الفعاليات الرياضية التي تقوم بها المؤسسة للثانويين في الفترة الاخيرة، كتسميع سورة الملك وشد الرحال القطري للمسجد الأقصى المبارك الذي شارك فيه نحو 500 طالب ومربي، فباسم مؤسسة حراء نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل الجهات المختصة التي استضافت الفعاليات المميزة لطلابنا وشبابنا الثانويين، وللأخوة المربين الذين قاموا بترتيب وتنظيم هذه الألعاب الرياضة، وستكون هناك فعاليات أخرى متميزة للجيل الثانوي في الأشهر القادمة وخاصة في العطل المدرسية كالربيع والصيف.

وستقام فعاليات رياضية أخرى لمنطقة المرج والغابة والجليل الأعلى والنقب خلال الأسابيع القادم إن شاء الله تعالى".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة