الحكم على شاب من كفرقرع بالسجن 20 عام لقتله وسيم أبو شندي

تاريخ النشر: 22/01/14 | 7:55

عممت الناطقة بلسان المحكمة بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

"حكمت المحكمة المركزية في مدينة حيفا على متهم من بلدة كفرقرع بالسجن الفعلي 20 عاما، و24 عاما مع وقف التنفيذ وتعويض عائلة المغدور بمبلغ 150 ألف شيكل، بعد إدانته وفقا للائحة الإتهام المعدلة بمقتل المرحوم وسيم أبو شندي دون عمد ومخالفات تتعلق بالسلاح" وفقا للبيان.

وجاء في لائحة الإتهام أنه "وفي يوم 01.03.2013 وعلى خلفية جدال بين عائلتين في كفرقرع، قرر المتهم (21 عاما) وهو الإبن العاشر لعائلة من 11 ابنا، برفقة إثنين آخرين قتل المرحوم وسيم أبو شندي رميا بالرصاص، وعليه حازوا على نوعين من السلاح وسافروا بسيارة المتهم بحثا عن المرحوم بهدف إطلاق الرصاص عليه وإصابته، فجلس المتهم على المقعد الأمامي بجانب السائق، وما أن وصلوا الى مركز البلدة حتى لاحظوا المرحوم يقود سيارة من نوع تندر تويوتا فطاردوه، وعليه أطلق المتهم وشخص آخر الرصاص باتجاهه فأصابت إحداها الجهة الخلفية لسيارة المرحوم فتحطم الزجاج الخلفي للسيارة وأصابت الرصاصة رأس المرحوم من الخلف ما أدى الى فقدانه السيطرة على السيارة ليصطدم بسيارة أخرى كانت مركونة جانب الطريق.

وبعدها تم نقل المرحوم وهو فاقد للوعي الى أحد المراكز الطبية في البلدة ومن ثم الى المستشفى وهناك توفي متأثرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها دماغه إثر الرصاصة التي اخترقت رأسه" وفقا للائحة الإتهام.

كتب في هذا السياق:

‫5 تعليقات

  1. لحد هيك حياه الانسان رخيصه 14 سنه سجن بعد تخفيض ثلث المده حسن سلوك. صعب علي ان استوعب اي حسن سلوك. لا حول ولا قوه الا بالله

  2. الله يرحمك يا وسيم وصبر أمك وأبوك والله الشيء صعب بس الواحد يقول حسبي الله ونعم الوكيل ……

  3. اي تخفيض هاد ما في ولا اشي..حبسه ونسوه..اتمناها لكل من يؤمن انه رجل بسلاحه..الله يرحمك يا وسيم..ويصبر عبد اخوك والاهل..رحمه الله على روحك

  4. بما معناه من قال كلمه اقتل او نصفها ياتي يوم القيامه اييس من رحمه الله
    .دم المسلم حرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة