ابن سينا كفر قرع تكرم الطالبة مها زحالقة

تاريخ النشر: 21/01/14 | 6:44

كرمت ادارة المدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع بمشاركة طاقم اللغة العربية الطالبة مها زحالقة الفائزة بمسابقة الكتابة الابداعية القطرية والتي نظمها المركز اليهودي العربي للسلام-جفعات حبيبة حيث حصلت على المرتبة الاولى قطريا ليضم هذا الانجاز المشرف ضمن رصيد المدرسة الحافل بالانجازات المتألقة والمشرفة.

هذا وتجدر الاشارة الى ان الطالبة مها زحالقة قد تم تكريمها بطابور الصباح مطلع هذا الاسبوع تقديرا على جهودها وتميزها بالمسباقة بحضور جميع طلاب المدرسة الذين اشادوا بانجازها من خلال التصفيق الحار في رسالة تقديرية لانجاز المشرف.

وتجدر الاشارة الى ان مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي قد باركت للطالبة مها زحالقة خلال طابور الصباح بحضور طلاب المدرسة والهيئة التدريسية هذا الانجاز المشرف مشيدة بتألقها وتميزها من خلال الكتابة الابداعية التي تحمل بين طياتها رسالة سامية والتي تعتبر كمنبر حر للتعبير مشيرة الى ان المدرسة الاعدادية ابن سينا تحرص على تبني وتوجيه وتطوير الابداعات الشابة من خلال الطواقم المهنية في المدرسة والتي تحرص على تقديم الافضل دائما لطلاب المدرسة وفي سبيل اثرائهم بشتى المجالات لبناء جيل قيادي يتحمل المسؤولية متسلحا بالعلم والمعرفة.

‫10 تعليقات

  1. مها عزيزتي ، كل الاحترام لك دمت سندا وفخرا لعائلتك المحترمه والاعداديه ابن سينا اتمنى لك المزيد من التقدم والتالق والنجاح انشاء الله

  2. ألف ألف مبروك يا مها حماك الله ورعاك كنت ما زلت وستبقين باذن الله مميزة بشخصك متألقة بانجازاتك وساطعة بابداعك كلنا نفتخر بك ألف مبروك

  3. مها يا مبدعة
    فش كلمات توصفك
    وانا فخورة فيكي لابعد الحدود
    واستمري ، دايماً رح تتكر هاي الكلمات بطريقك
    رائعة ، مبدعة ، متألقة …
    الف الف مبروك
    انا دظل اباركلك للنهاية ومعك وادعمك واشجعك
    والفخر رح يظل يزيد ويزيد
    وصح انت قريبة هسا بس بالمستقبل رح تكوني بعيدة
    بعيدة بآخر الطريق حاملة شهادة بتقول اه انا نجحت
    وانت ناجحة من هسا
    وبحبك كثير

  4. مبروك يا مها. ان شالله تظلي متفوقة وناجحة النجاح الباهر. وان شالله تكوني طبيبة وجراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة