مجلس عرعرة يواكب المسيرة الرياضية للشبيبة

تاريخ النشر: 19/01/14 | 10:11

كثف قسم الرياضة في مجلس عرعرة المحلي نشاطاته مع الأولاد وأبناء الشبيبة بهدف تقريب الجيل الناشئ من النشاط البدني المنتظم.

وكانت البداية مع كرة السلة حيث تم تشكيل اثنتي عشر فرقة من المتدربين. ويصل عدد المشاركين في هذه الفرق التدريبية ما يزيد عن 180 متدرب ومتدربة. ويشرف على تدريب الفرق طاقم من المدربين المهنيين حيث يتابع كل فرقة مدرب مؤهل لتدريب كرة السلة وعلى رأسهم مدير قسم الرياضة بيتسي وخالد يونس.

وتجري التدريبات بوتيرة مرتين في الأسبوع في قاعة الرياضة "مفعال هبايس" في مدخل البلد وكذلك في ملاعب مدرسة النهضة "خور صقر" ومدرسة طه حسين في منطقة الوعرة.

هذا وذكر مصدر مسؤول في قسم الرياضة أن الهدف هو تشجيع الجيل الناشئ على التقرب من الممارسة المنتظمة للرياضة رغم نمط الحياة المعاصر الذي لا يرى الأطفال وأبناء الشبيبة يمارسون نشاطات بدنية كما كان في السابق.

وبالإضافة للأهداف الصحية والترفيهية الكامنة في ممارسة الرياضة، ينوي قسم الرياضة تشكيل فرق رياضية تنافسية. وستكون الفرق التنافسية للبنات والبنين على حدٍ سواء.

وقد قام رئيس المجلس الجديد مضر يونس بجولة تفقدية زار فيها قاعة الرياضة وشاهد فيها بعض التدريبات مما ينسجم مع وعوده في الحملة الانتخابية لدعم الحملة الرياضية في البلد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة