باقة: ابن سينا الشاملة تحتفل بطلابها المتفوقين

تاريخ النشر: 19/01/14 | 11:00

نظمت إدارة وطاقم مدرسة ابن سينا الشاملة "القسم الثانوي" في باقة الغربية يوم أمس السبت، يومًا خاصاً للأهالي بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول وبداية الفصل الثاني، تمت فيه دعوة الآباء والأمهات لاستلام شهادات ابنائهم الفصلية، بهدف اطلاعهم على نتائج الطلاب وتحصيلهم التعليمي والسلوكي، وذلك من منطلق التواصل مع الأهل وإشراكهم في المسيرة التعليمية والتربوية.

وقد شهدت المدرسة إقبالًا وحضورا كبيرًا ورائعًا من الأهالي، وسادت اجواء مميزة تؤكد الدعم والمساندة من قِبَلِ الأهالي للمدرسة.

واستقبل مدير المدرسة، المربي كرم أبو مخ، وطاقم المدرسة، ورئيس لجنة الأهالي، فهد مواسي، وعدد من أعضاء لجنة الأهالي، جمهور الآباء والأمهات، معبَّرين عن شكرهم وتقديرهم لتشريفهم واهتمامهم بطلابنا، ثم قام مربو الصفوف بتوزيع الشهادات والتقارير الفصلية التعليمية والسلوكية على جمهور الأولياء.

وقد تكلل هذا اليوم بالنجاح الكبير، حيث أعرب الأهالي عن ارتياحهم ورضاهم من هذه الخطوة، التي تساهم بتقدّم المسيرة التربوية في المدرسة.

واليوم الأحد، قام مدير وطاقم المدرسة ورئيس لجنة الآباء بتكريم طلاب الصفوف المتفوّقين، بمنحهم شهادة تفوّق تكريمية، تشجيعاً لهم وتقديراً لمجهودهم واحتفاءً بتحصيلهم العلمي والأخلاقي، في خطوة تعزز روح التنافس الايجابي والبنّاء بين طلاب المدرسة، وتساهم في دفع العملية التربوية فيها.

قائمة بأسماء الطلاب المتفوقين – طبقة صفوف العاشر: علي عثمان عثامنة، محمد موسى قبوعة، أرزاق يوسف مجادلة، أنهار نادر مقالدة، حسني ياسر غنايم، رؤى حلمي أبو طعمة، عروب محمد قعدان، كارم ابراهيم عويسات، شروق مروان مواسي، عدن رائد مواسي، أمير محمد قب وتسنيم عايد أبو فول.

طبقة صفوف الحادي عشر: آدم عبد الحكيم قعدان، مرح هشام أبو مخ، فداء زكريا غنايم، هبه زياد افطيمة، إيمان عيد قبوعة، براء زهير خشان ومحمد زياد حسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة