إنهاء مشروع محطة ضخ مياه في الرامة

تاريخ النشر: 30/12/16 | 12:33

أبلغت شركة المياه والمجاري بيلج هجليل هذا الأسبوع المهندس الرئيسي في سلطة المياه، المسؤول عن شركات المياه ،أمير شيشة عن حصولها على مصادقة نهائية من قبل وزارة الصحة لتشغيل محطة الضخ الجديدة في قرية الرامة .
وصرح المهندس في شركة بيلج هجليل ،هادي نعامنة أن تشغيل المحطة قد تم بنجاح بما فيه ربط الأحياء المرتفعة في الرامة بأنبوب 10 انش الجديد لتمكين تزويد هذه الأحياء بالمياه. وأكد أن المحطة تعمل بشكل جيد ومتواصل وتقوم بتوصيل المياه بشكل دائم لكافة المواطنين ، وقال إن تنفيذ هذا المشروع الذي كلف 2.5 مليون شيكل جاء بفضل الدعم المهني والمادي من قبل سلطة المياه والقسم المسؤول عن شركات المياه في السلطة .
إن محطة الضخ التي أقيمت تشمل مضختان متحركتان ، أجهزة كهرباء ومراقبة وأنبوب تزويد بقطر 10 انش ، جاءَت كلها لتحل محل أجهزة قديمة مرَّ على انشائها منذ عام 1970 للوقف على احتياجات الرامة في ذلك الوقت .
إن المشروع الجديد الذي تم تنفيذه اليوم سيمَكِّن تزويد الأحياء المرتفعة والتي يبلغ سكانها 30 بالمائة من سكان البلدة لسنوات عديدة في المستقبل مما يتمشى مع احتياجات الخارطة الهيكلية الجديدة للقرية هذا في الوقت الذي يتم فيه التخطيط لإنشاء بركة تكرير بحجم 1000متر مكعب للمستقبل.
امير شيشة أشاد بنجاح تنفيذ المشروع وحث شركة بيلج هجليل على مواصلة جهودها لتحسين البنى التحتية في البلدات التي تعمل فيها.
وأشاد ايدي شوسيف ، القائم بأعمال مراقب الحسابات في شركة بيلج هجليل باتمام المشروع من قيل القائمين على تنفيذه وعلى رأسهم المهندس هادي نعامنة للمهنية التي أبدوها والتي تستحق الثناء وأضاف ان هذا المشروع يثبت أهمية شركات المياه في الشمال ودورها في تطوير البنى التحتية وخطوط المياه والمجاري من خلال تبني أسس مهنية ممتازة في النهاية تصب في مصلحة المواطنين الذين سيستفيدون منها .

78

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة