فوز فريق شبيبة اتحاد أبناء باقة على فريق برطعة

تاريخ النشر: 19/01/14 | 7:33

حقق فريق شبيبة اتحاد أبناء باقة الغربية فوزاً مهماً على شبيبة مكابي برطعه بالنتيجه 2:1 في مباراة خارجية والتي جرت على ارض ملعب برطعة، حيث كانت المباراة متساوية نوعاً ما في الشوط الأول بين الفريقين وكانت الفرص كذلك شبه متساوية واثبت أصحاب الارض صموداً رائعا.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب محمد كبها، فما كان امام المدرب المخضرم وليد مواسي "مدنيه" إلا أن يدفع بلاعبيه الى الأمام ليضغط الفريق الخصم فاستمر الضغط من قبل الفريق الباقي مع إهدار الكثير من الفرص ليستغلوا ألفرصة، حيث راوغ اللاعب شادي حجوج المدافع الأخير ومرر كرة مرتفعة للمهاجم محمد نزار بيادسه الذي سجل في رأسه هدف التعادل للفريق الباقي.

ثم واصل أبناء باقة الضغط حتى الرمق الأخير وفي الوقت الإضافي بدل الضائع استطاع اللاعب وجيه كبها ان يسجل هدف الفوز لباقة في الدقيقة 94 ليختتم المباراة في أجواء أروع ما تكون.

وبهذه النتيجة انفرد المعسكر البقاوي في صدارة الدوري الدرجة اللوائية برصيد 32 نقطة، والاقتراب من الدرجة القطرية عشية المباراة البيتية القادمة ديربي أمام مكابي الاهلي جت، وفي المرتبة الثانية وبفارق 7 نقاط يتواجد الفريق الشقيق هبوعيل باقة تحت قيادة المدرب حسن فدعوس، وذلك بعد خسارتهم أمام شمشون أبناء الطيبة بنتيجة 1-0، أما مباراتهم القادمة ستكون بيتية أمام بنيامينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة