إفتتاح "مركز عبير كوسمتكس" بكفرقرع بحلته الجديدة

تاريخ النشر: 19/01/14 | 1:10

بأجواء طيبة بهيجة تم يوم الخميس الماضي في كفرقرع الافتتاح الكبير لمركز التجميل وتلبيس العرائس عبير كوسمتكس في كفر قرع, وذلك بحضور الأهل والأحباء حيث كانوا شاهدين في الحلة الجديدة للمركز على الأروع، الاجمل، الأحدث تجهيزا في المنطقة.

لقد لوحظ مدى اهتمام اصحاب المكان بأدق التفاصيل.

وفي حديث لمراسلنا مع السيدة عبير غره "ابو عيشة" مديرة وصاحبة المكان والتي تكن معزة كبيرة لكفرقرع وأهلها قالت : "ان عبير كوسمتكس وبحق يليق بسمعة كفرقرع، فهو من اجل البلد ولأهل البلد، فهي وهم يستحقون كل ما هو حديث ومتقدم . عبير كوسمتكس هو مركز تجميل يحتفل هذا العام بعامه العاشر، ويقدم لزبائنه كل ما يتعلق بالجمال. فهناك صالون لتجهيز العرائس، جهز بأحدث وأجمل المعدات لتوفير الراحة لهن اثناء العمل، واعطائهن اللازم واللائق" .

وأضافت السيدة عبير: "سوف تقوم السيدة ايمان بطحيش ابنة الناصرة، مصففة الشعر وخبيرة المكياج على مدار 25 عاما، بالعمل في عبير كوسمتكس بمجال تلبيس العرائس من أجل مناسباتكن السعيدة ولكي تكون العروس اجمل ما يمكن بأهم يوم في حياتها" .

وأضافت : "اشتهر عبير كوسمتكس على مدار العشر سنوات الماضية بعلاجات البشرة المتعددة، حيث تقوم عبير غره بعلاجات تقشير البشرة طبيا بواسطة جهاز هو احدث ما يمكن في البلاد، ويوفر هذا الجهاز علاجات لإزالة الكلف، النمش، تجديد وشد البشرة، الى جانب علاج حب الشباب وازالة الزيوان والشعر الزائد بالجسم.

نجد في المركز زاوية للمنيكور واخرى منفصلة للبديكور. بزاوية البديكور تم جلب جهاز حديث يقوم بتدليك الظهر اثناء العلاج لتوفير الراحة والإسترخاء للزبونة اثناء وجودها في المركز.

الى جانب ذلك فإن المركز مزود بالتلفاز وزاوية الانتظار الرحبة وانترنت مفتوح، لراحة الزبائن اثناء الانتظار".

وسألنا السيدة عبير غره حول سر نجاحها ونجاح مركز عبير كوسمتكس، فكانت اجابتها: "ان للنجاح طرق كثيرة للقياس. فهنالك من يقيس النجاح بالمال، واخرون يقيسونه بالشهرة، أما انا فأقيسه بمدى الرضى عني وعن عملي في نهاية اليوم، فانا لا اكترث لعدد الزبائن الذين دخلو المركز وغنما يهمني اولا وقبل كل شيئ اعطاء الزبونة التي اختارت المجيئ إلي كل الاهتمام، افضل الخدمات وأروع نتائج ممكن ان تحصل عليها. فعند عودتي للبيت افكر بزبائني ومدى رضاهم عن عملي وفي عديد من الحالات اتصل بهن هاتفيا لكي اطمئن على شعورهن ورضاهن من النتائج والمعاملة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة