دهس طفلتين بعين ماهل واصابة احداهما بالغة

تاريخ النشر: 17/01/14 | 2:12

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

ظهيرة اليوم الجمعة، في بلدة "عين ماهل" بالشمال، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق تخلله دهس شاحنة التي كان يقودها سائق في حوالي اواسط سنوات الثلاثينات من عمره من سكان البلدة، طفلتين البالغتين من العمر حوالي 2،6 اعوام.

الامر اسفر عن اصابة الطفلة التي تبلغ من العمر حوالي العامين بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة بينما اصيبت الطفلة التي تبلغ من العمر حوالي 6 اعوام بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة تمت احالتهما على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بالمستشفى.

هذا ويواصل ممتحني شرطة المرور في لواء الشمال الذين هرعوا الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث التي لم تتضح كامل معالمها بعد اضافة للتحقيق مع السائق المشتبه الضالع.

وفقا للتحقيقات الاولية يستشف وعلى ما يبدو بأن سائق الشاحنة المشتبهمن سكان البلدة (37 عاما) ولا يمت بصلة قرابة مع الطفلتين الجريحتين، هم وقام بالتوجة اثناء قيادته الشاحنة وسيره لطريق اخر عندما اشار له سائق مركبة عابر اخر القادم من الاتجاه المعاكس حول اصطدامه ودهسه الطفلتين خلال سيره والتحقيقات ما زالت جارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة