الاسلامية تنظم وقفة احتجاجية امام الصليب الاحمر

تاريخ النشر: 17/01/14 | 3:22

نظمت اللجنة الشبابية في الحركة الاسلامية بعد عصر يوم امس الخميس وقفةً احتجاجية تضامنية مع اهلنا المحاصرين في مخيم اليرموك الفلسطيني في سوريا.

هذا وقد هتف الشباب أمام مبنى الصليب الأحمر ومكاتب الامم المتحدة الواقعة في شارع اليركون في مدينة تل ابيب، حيث جاءت التظاهرة بمشاركة واسعة من قيادات الحركة الاسلامية من بينهم نواب القائمة العربية الموحدة الشيخ النائب ابراهيم صرصور، والمحامي النائب طلب ابو عرار والشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الاسلامية والشيخ علي الدنف والشيخ كامل ريان رئيس جمعية الاقصى والشيخ جابر جابر وغيرهم.

وقد جاءت هذه الوقفة التضامنية احتجاجاً على الأوضاع المأساوية التي يعيشها اهلنا في مخيم اليرموك المحاصر في سوريا، والتي أدت لمقتل العشرات منهم بسبب الجوع ومنع دخول الطعام والمواد الغذائية إليهم من قبل قوات مؤيدة للنظام السوري.

هذا ورفع المشاركون خلال التظاهرة الخبز في إشارة منهم لما يعانيه أهلنا من الجوع في مخيم اليرموك، كما ورفعوا شعارات ولافتات منددة بمحاصرة المخيم.

وبعد التظاهرة قام وفد من الحركة الاسلامية بالتوجه للقاء مندوبة مؤسسة الصليب الاحمر في البلاد، حيث دار معها لقاء حول اذا ما كان هناك امكانية لإدخال مساعدات للمحاصرين في مخيم اليرموك، حيث عبّرت مندوبة الصليب الأحمر عن تضامنها الكامل مع الاهالي المحاصرين هناك، وقالت ان القوات المحاصرة للمخيم لم تسمح لطواقم الصليب الاحمر بادخال المعونات والمواد الغذائية للمخيم، وأن هذه القضية بحاجة إلى تدخل دولي كي تنتهي معاناة الأهالي هناك.

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعمه الوكيل اللهم فك الحصار عن اهل اليرموك وعن كل مسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة