حيفا: السيطرة على الحريق في معامل تكرير البترول

تاريخ النشر: 25/12/16 | 10:13

عمم كايد ظاهر المتحدث بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام العربي وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي :”حريق كبير في خزان للبنزين في مصافي التكرير للنفط بحيفا، طواقم عديده من الاطفاء والانقاذ في طريقها للمكان.
طواقم الاطفاء والانقاذ لاتزال تعمل على اخماد الحريق في خزان الوقود والذي كان في مرحله التفريغ .طواقم الاطفاء والانقاذ تعمل على تبريد الخزانات اامحاذيه ومنع وصول السنه النيران اليها.اكثر من 39 طاقم يعمل في المكان”.

وافادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري – “عقب حريق توسع في معامل تكرير البترول بمنطقة مفراتس حيفا وحفاظا على السلامة العامة وخوفا من انتشار الحريق قامت الشرطة باغلاق عددا من الطرقات المؤدية الى هناك وبما شمل الشوارع الاتية :شارع رقم 4 بالمقطع من ليف همفراتس حتى اريية شنكار, شارع رقم 22 لاتجاة الشمال من محول الطرقات الواصل مع طريق رقم 75 ، صحيح لهذة المرحلة، دون تسجيل وقوع اصابات بشرية”.

بيان آخر لسلطة الإطفاء
خلل فني او العامل البشري ادى الى اشتعال النيران في خزان الوقود بمصافي البترول بحيفا هذا ما اتضح خلال ااتحقيق الذي اجرته سلطه الاطفاء والانقاذ يوم امس حيث يسود الاعتقاد اشتعال النيران جاء خلال اعمال الصيانه .هدا ولا يزال 15 طاقم اطفاء وانقاذ في مكان اشتعال النيران حيث عملوا طيله الليل وحتى هذه الساعه على تبريد خزانات الوقود خشيه اندلاع الحريق مرة اخرى.

012555

111010

0885211

10184

0692200

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة