مداهمة مع ضبط اسلحة للزينة بقرية " الطيبة الفلسطينية

تاريخ النشر: 15/01/14 | 3:05

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مؤخرا وخلال عملية تفتيش التي قام بها طاقم قوات من شرطة حرس الحدود في بلدة "الطيبة" الفلسطينية الواقعة على بعد حوالي 20 كلم الى الشرق من مدينة "رام الله" والتي جاءت استنادا على معلومات استخباراتية التي كان قد تم التوصل اليها حول اسلحة مخبأة في منازل وساحاتها هناك، قامت القوات بعملية مداهمة وتفتيش عدد من ساحات المنازل وبحيث ضبطت داخل احد المنازل حقيبة وبداخلها بندقيتين من نوع "كارل جوستاب" اضافة الى امشاط وكمية من حبات الذخيرة ومع اعتقال مشتبه ادعى على ان هذه الاسلحة تستخدم "لتزيين المنزل لا اكثر "- على حد قوله.

كما وداخل كومة من القمامة التي كانت ملقاة بساحة احد المنازل المجاورة، قادت كلاب الاثر المدربة الى اكياس مخبأة تحتوي بداخلها على كمية اخرى من حبات الذخيرة.

والى ذلك، تم اعتقال شابين مشتبهين بحيازة الاسلحة والذخيرة والبالغين من العمر حوالي 25،31 عاما من السكان هناك وتمت احالتهما للتحقيقات في مركز شرطة "اريئيل" والتحقيقات ما زالت جارية.

هذا وليس بغني عن التذكير على ان الافتراض بأن غالبية الاسلحة التي يتم الاحتفاظ بها في القرى على اختلافها تستخدم بالجنائيات وللحماية الذاتية ليس ببعيد عن الحقيقة الا ان الطريق من هناك لمنعطفات امنية هي قصيرة المدى ولا يمكن لاي احد منا التكهن بما قد يتبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة