انضمام المحامي منير القرناوي لادارة جمعية نساء رهط

تاريخ النشر: 16/01/14 | 4:30

عقدت مديرة جمعية نساء رهط السيدة صبحة او غانم يوم الثلاثاء الموافق 14.1.14 اجتماعا في مقر الجمعية الجديد للاعلان عن انضمام المحامي القدير منير القرناوي لادارة الجمعية.

حيث قامت السيدة صبحة في بداية الاجتماع بالترحيب بالضيوف وعلى رأسهم المحامي منير ونخبة من عضوات وأعضاء الجمعية عبّرت فيها عن سعادتها وتفاؤلها بهذه الخطوة النوعية التي بامكانها دعم ودفع مسيرة الجمعية قُدُمًا.

كما وعرّف الاعضاء والعضوات عن نفسهم وتحدثوا عن المشاريع والمهام التي يقومون بها والصعوبات التي تواجه كل منهم ومن ثم تحدث المحامي منير القرناوي عن نفسه مبديًا مدى سروره في الانضمام لادارة الجمعية كمحامي لها وكذلك تعهد ووعد بمد يد العون لانجاح كافة مشاريع الجمعية الانسانية والاجتماعية والثقافية بحيث تحصل على موارد وامدادات تساعدها على التحدي للصعوبات والاستمرار في العطاء الذي يعود على غالبية النساء البدويات المنتسبات للجمعية وغيرهن.

كما انه قدّم العديد من الاقتراحات لادارة الجمعية منها تحديد اهداف منشودة للجمعية والعمل على تحقيقها ومتابعتها من خلال جلسات دورية يعرض فيها كل عضو/ة فعال/ة ما قام بانجازه في كل فترةزمنية تحددها الادارةلاي فكرة او مشروع.

اختتم الاجتماع بهذا الحدث المبارك وبالتقاط صور جماعية لتشكيلة الادارة الجديدة لجمعية نساء رهط بانضمام شخصية مرموقة فعالة عازمة على التغيير للافضل كشخصية المحامي منير القرناوي الفاضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة