وزير الامن الداخلي يرد على النائب ابو عرار بخصوص جمهور بيتار القدس

تاريخ النشر: 15/01/14 | 6:28

ارسل الوزير يتسحك اهرنوفيتش وزير الامن الداخلي رده على رسالة النائب طلب ابو عرار الذي وجهها للوزير بتاريخ 18.12.2013، وطالبه فيها معاقبة من مزق المصحف الشريف، ومن خرب الحافلة التي اقلت جمهور "بيتار القدس" بعد مباراتهم الاخيرة مع فريق ابناء سخنين في استاد الدوحة.

وقد سرد الوزير في رده تسلسل الاحداث، وقضية تعاقب تقديم الشكاوى في هذا الامر من قبل سائق الحافلة.

وذكر ان الاضرار تمزيق سترات للشبابيك، حيث اشتكى صاحب الحافلة للشرطي المرافق، وقد تم اعتقال شخصين، وفي وقت متأخر، وبعد نزول جمهور "بيتار" من الحافلة لاحظ السائق ان اوراق حرقت على احد مقاعد الحافلة، وفي اليوم التالي لاحظ سائق الحافلة الثابت ان عددا من الاوراق من المصحف التابع له مزق منه عدد من الصفحات، وتضرر المصحف، الا ان السائق الثابت قدم شكوى بعد ثلاثة ايام من وقوع الحدث، وذلك بسبب سفره لايلات.

وبعد ان تلقت الشرطة الشكوى بما يتعلق بتمزيق صفحات من القران استدعت الشرطة سائق الحافلة ليدلي بشهادته، ووصل السائق فقط بتاريخ 20122013، وفتح ملفا في الشرطة بخصوص المس في المشاعر الدينية، وحتى الان لم يتم العثور على متهمين.

والملفان موجودان حاليا في التحقيق في محطة "مسقاف" وبمساعدة لواء القدس، ونتانيا، وتوضع امور من هذا القبيل في اولويات الشرطة.

وفي تعقيب النائب طلب ابو عرار على رد الوزير، قال:" نحن نطالب بإلقاء القبض على الفعلة ومعاقبتهم، الذين لا يتوقفون عن المس بالجمهور العربي بوسائل مختلفة، وعلى الشرطة مواصلة العمل الجاد لمنع هذه الظواهر المتكررة من جمهور بيتار".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة