إصابة 7 اشخاص جراح أحدهم خطيرة بحريق في جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 14/01/14 | 12:56

اندلعت النيران مساء اليوم الثلاثاء في بيت بقرية جسر الزرقاء مما أسفر عن إصابة شخص بالثلاثينات من عمره بجراح خطيرة نقل على اثرها الى مشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج كما وأصيب 6 أشخاص اَخرين منهم 3 أطفال بجراح طفيفة حيث تم نقلهم الى مشفى هلل يافة لتلقي العلاج. وقد هرعت الى المكان طواقم الإطفاء وقامت بالسيطرة على النيران وإخمادها علماً انه لم تعرف أسباب الحريق حتى الان.

وقد عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة منه الى موقع بقجة جاء فيه :" تلقت الطواقم الطبية في نجمة داوود الحمراء بلاغا عن اندلاع حريق في احد المنازل في بلدة جسر الزرقاء وعن وجود مصابين، وقد هرعت الطواقم الى المكان حيث تم تقديم العلاج لخمسة اشخاص احدهم يبلغ من العمر 30 عاما مصاب بجراح خطيرة واخر مصاب بجراح متوسطة وثلاثة اخرين بجراح طفيفة ".هذا ولم تعرف اسباب الحادث حتى الان .

وفي بيان اخر للناطق بلسان نجمة داوود الحمراء جاء فيه:" ان طواقم الاسعاف قدمت العلاج والاسعافات الاولية لسبعة مصابين وهم شاب يبلغ من العمر 30 عاما مصاب بجراح خطيرة حيث تم نقله الى مستشفى رمبام في حيفا لاستكمال العلاج وستة مصابين بجراح طفيفة وبينهم ثلاثة اطفال حيث تم نقلهم الى مستشفى هيلل يافا في الخضيرة وقد اصيبوا بعد استنشاق الدخان".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة