شكر على تعازي المرحوم لحاج فريد عبدالله الشيخ عبد

تاريخ النشر: 14/01/14 | 9:49

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين الحمد لله على ما قدر وقضى، ولله ما اخذ ولله ما اعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، وانا لله وإنا اليه راجعون.

من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

اخوان وابناء المرحوم الفقيد الحاج فريد عبدالله الشيخ عبد (ابو عبدالله)، يتقدمون بالشكر الجزيل والامتنان لجميع الاهالي اللذين شاركونا لمواستنا بمصابنا الاليم والوقوف الى جانبنا.

" لا اراكم الله مكروها بعزيز"

شكر الله سعيكم وتقبل عزاءكم، ونرجو ان لا تنسوا الفقيد من خالص الدعاء وجزاكم الله خير الجزاء.

والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

‫8 تعليقات

  1. الله يرحمك يا عمي ابو عبد الله ويجعل مثواك الجنه اطيب من قلبك مشوفتش رايحين نفتقدك كثير

  2. تعزية بوفاة بوفاة الحاج فريد الشيخ عبد ابو عبد الله

    بسم الله الرحمن الرحيم ..الحمد لله رب العالمين الذي لا يـُحمد على مكروه سواه ..باسمه بدأت وعليه توكلت وما أنا إلا من المتوكلين….لا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير

    ” يا ابن آدم اعلم أن الموت عليكَ حق وأن مفارقة ما أنتَ عليه في هذه الدنيا حق أيضاً ”

    بعد السلام على سيد المرسلين وآله وصحبه أجمعين ,

    بمزيدٍ من الرضا والتسليم لقضاء الله تعالى ودعنا طيب الذكر ابو عبد الله التقي النقي العابد الزاهد الديان العامل بما يرضي الله

    وكما قال الشاعر: ” من لم يمتْ بالسيفِ ماتَ بغيرهِ * * * * * تعددت الأسباب والموتُ واحدُ “.

    كان ابو عبد الله رمز الانسان والانسانية والنزاهة والطهارة مشى على درب الآباء والأجداد كان كريماً أميناً صادق اللسان صاحبَ نخوة ٍ أحبَّ الناس وأحبوه كان تقياً ورعاً دياناً منذ الصغر واكب كل فروضه الدينية والإجتماعية

    نحن كأبناءِ هذه البلد الطيب اهلها نـُعزي أنفسنا بالمزيد من الرضا والتسليم فسبحان من قهر عباده بالموت وحكم علينا بهذا الحق الذي لا مفر منه فكل من ولد على هذه الأرض لا بد أن يلتقي الموت يوماً ويعيد الأمانة لباريها , برضى وتسلم بقضاء الله تعالى وبمزيد من الرهبة والخشوع لإرادة الله عز وجل ومشيئته فالموت لا يرد ولا يرفض وإننا ” لا نسألك رد القضاء والقدر وإنما نسألكَ اللطف فيه “.

    باسمي وباسم عائلتي عائلة ملحم في عارة وعرعرة والظهرات والأصدقاء أتقدم بأحر التعازي القلبية من عميق الفؤاد والروح , لوفاة اخينا وصديقنا ونسيبنا المرحوم ابو عبد الله ونطلب له الرحمة من بارينا إنه لقدير سميع مجيب معين.

    ولا أرانا الله بكم مكروهاً بعزيز … وإنا لله وإنا إليه راجعون

  3. جدي لقد ذَهبّ ألمُواسون ولَم يبــقى سوى ألشــوق إليك وما أصعبه من شوق . شوقـا لجد حنونا كان جدي مُحباً للجميــع ومنارةً للكون . إشتاقُ إليك ولِسماع كلماتَك ألطيبــة وإبتسامتك ألجميلـةوصراخك علي وأن أرى ألحُب في عينيك .جدي ألغاليـــ . لقد كُنت لــي جدا: أباً وأخاً وصديقاً ومُعلماً ومُرشداً , ستبقــى فـي عيـني وقلبــي وفؤادي . فأنتَ ألعيــن ألتــي أرى فيهــا جمال ألكون , وألقلب ألذي ينبُض في صدري ,وألفؤاد ألذي يهمس في روحي . لك ألفضل عليــنا , وألرحمـة وألمغفرة مِن ألعزيز ألكريــم , وألشفاعــة مِن نبي ألأمـة صلى اللهُ عليه وسلم . رحمك ألله وأنار قبرك وأحسن جوارك وأدخلك جناتهِ وحشرك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين . كذلك لَم ولَن أنسى فضل جميـع ألمُعزين وأقاربي وأخوتي ووالدتي بعد وفاة الجد ابو الجميع وراعي البيت اذي لا ينام ونحن خارج البت .. فكانوا بالقرب مني في كل لحظة . فأسأل الله أن يحفظهم ويجزاهم الخير كلهُ على ما قاموا به من جهود عظيمة .. كما اسأل ألله وأرجوه أن يديم علينا وعليكُم المودة والمحبة والألفة ويبعدنا واِياكم عن كل شر ومصيبة . (( لَن أنســــــــــــاك يا جدي إلــــى أن ألـــــــقاك ))

  4. اشكركم جميعا ولا اراكم مكروه بعزيز .
    الله يرحمك يا أبي العزيز . كنت خير اب وخير صديق .
    انا لله وانا اليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة