اعتراض موكب رئيس وزراء السلطة الفلسطينية على محور شارع 60

تاريخ النشر: 14/01/14 | 1:22

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

صباح اليوم الثلاثاء، على محور شارع رقم 60، الى الشمال من مدينة رام الله، لاحظ احد ضباط الجيش مع جندي اخر بموكب مركبات، يسير بصورة متهورة مشكلا خطرا عى حياة مستعملي الطريق.

هذا ووفقا لادعاءات الضابط، "قام الموكب باقتراف مخالفات مرورية على طول خط المحور بما يتضمن التجاوز بخط ابيض متواصل مما حدا به مع الجندي المرافق الى القيام بمطاردة الموكب العابر، مشيرا له بالتوقف وفقط بعد اصرارا واعتراضا منه توقف الموكب عن الحركة.

كما ووفقا للضابط، خلال محاولاته لفحص ماهية الحاصل امامه، تم الاعتداء عليه ولم يتم التجاوب معه، مما اضطره الى استدعاء دورية من الشرطة التي سارعت لهناك وبحيث تعرض افرادها ايضا لمعاملة مهينة بالغة بما تضمن الاعتداء على احدى الشرطيات.

هذا وفي هذه المرحلة، تبين على ان الحديث يدور حول موكب رئيس وزراء السلطة الفلسطينية "رامي الحمد الله" الذي وفقا للمعتاد، كان من المفروض بأن يتم مرافقته من قبل دورية شرطة وبهذا الحادث سار الموكب دون تنسيق مسبق مقابل الشرطة.

اضافة لذلك، افراد الموكب لم يتعاونوا مع افراد الشرطة وضابط الجيش وحتى انهم اصروا على عدم مغادرة المكان حتى يقوم افراد قوات الامن بالتعبير عن اعتذارهم اماما منهم.

والى ذلك، وبأمر من قائد لواء يهودا والسامره، تم الايعاز لافراد الشرطة بمغادرة المكان دون الاعتذار بموازاة الشروع بالتحقيق ضد الضالعين.

تعليق واحد

  1. لا يمكن أن يكون رئيس في هذا الموكب ، والمعروف أن رئيس الوزراء هو خير خلف لخير سلف ولا يمكن أن يرضى بهذا السلوك .الأمر بحاجة الى نظر !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة