تشغيل الاشارة الضوئية لمفترق مشيرفة والبياضة الليلة الماضية

تاريخ النشر: 14/01/14 | 2:57

افاد مراسلنا الى انه تم تشغيل الاشارة الضوئية لمفترق مشيرفة والبياضة الليلة الماضية بعد جهود متواصلة لحركة ابناء طلعة عارة وبعض النشطاء في النطاق الشعبي المحلي.

هذا وقد كان في الامس جولة تفقدية في المفترق لرئيس حركة ابناء طلعة عارة المهندس محمود اغبارية وبهجت جبارين امين عام الحركة وعضو مجلس طلعة عارة برفقة نشطاء محليين وهم السادة: جميل جبارين عضو بلدية ام الفحم، بلال محاجنة نائب رئيس بلدية ام الفحم، احمد جبارين ومسؤول وزارة المواصلات خضر اغبارية.

هذا ومنذ ثلاث سنوات كانت توجهات ومطالبة مستمرة من الجهات المعنية بنصب الاشارة كانت بدايتها في اجتماع في المركز الجماهيري مشيرفة بمبادرة من الحاج حافظ جبارين والشيخ محمود اغبارية وابو مصعب اغبارية بهجت جبارين ومحمود اغبارية وقد تصاعدة حدة المطالبة بعد عدة حوادث اليمة في المفترق.

هذا واثنى كل من رئيس حركة ابناء طلعة عارة المهندس محمود اغبارية وبهجت جبارين امين عام الحركة وعضو مجلس طلعة عارة على التعاون المشترك شاكرين كل الاخوة الذين ساهموا في هذا الانجاز الذي سيسهل عملية تنظيم السير والدخول والخروج من القريتين بامان.

تعليق واحد

  1. الله يعطيكم العافيه والله الي ما بيعرفكم بجهلكم كل الاحترام الكم بس بلاش تحولو المقابر الى شوارع خاصه ولا تبنون الدور في الشوارع والاعتراض لفتح الشوارع وتضييق الطرق في قريتكم ولا تخصصو اماكن تجاريه لكم على اراضيكم الخاصة واضافة اراضي للبناء في الدقيقة ال90 خارج المتحام الله يقويكم على خدمة البلد ومنها للاحسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة